بوابة الوفد:
2024-07-06@09:00:48 GMT

بسنت شوقي تتألق بين السينما والـ T.V

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

ترتبط النجمة الشابة بسنت شوقي بأكثر من عمل فني، خلال الفترة الحالية، حيث تعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ بين السينما والـ T.V، وتصور حاليًا  فيلم السيستم .

فيلم السيستم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

وأيضًا تشارك بسنت شوقي في مسلسل "العودة "، حيث انتهت من 50% من مشاهدها "العودة من بطولة شريف سلامة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، تلعب بسنت خلاله شخصية رئيس الوحدة المحلية.

مسلسل "العودة"  من بطولة شريف سلامة، بسنت شوقي، تارا عماد، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتستعد بسنت  شوفي  لطرح فيلم أهل الكهف الذي يجمعها بـ خالد النبوي، ومن المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، وذلك بعدما تعرض العمل خلال السنوات الأخيرة للتأجيل لأكثر من مرة.

ويتناول الفيلم قصة أهل الكهف، كما يستعرض ثلاثة أزمنة مختلفة، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، بيومي فؤاد، وهاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يذكر أن بسنت شوقي ظهرت ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل نصي التاني من بطولة علي ربيع، والذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip، وضم العمل محمود البزاوي، محمد محمود، سلوى عثمان، وسليمان عيد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح. 

يعرض حاليًا في السينمات لـ بسنت شوقي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي الذي تشارك خلاله بظهور خاص، والعمل من بطولة زوجها محمد فراج ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

نبذة عن بسنت شوقي 

 بسنت شوقي مثلة مصرية شابة، من مواليد شهر ديسمبر بمنطقة المهندسين، القاهرة. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية. سافرت بسنت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme.

 بدأت بسنت شوقي مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك.

 اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بسنت شوقي السينما السيستم أحمد الفيشاوي نسرين طافش أحمد مصطفى ميس حمدان العودة اهل الكهف ومن تألیف بسنت شوقی من بطولة من تألیف

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس

تألقت المطربة مي فاروق فى حفلا غنائيا مساء أمس ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولى بتونس.

حيث قدمت مي فاروق خلال الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها بالإضافة إلى أغاني زمن الفن الجميل والتى أشتهرت مي بتقديمها فى الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

مي فاروق 

وكانت حرصت مى فاروق للترويج للحفل ونشرت بوستر الحفل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلة: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم ٤ يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم". 

مي فاروق 

وكانت أحيت المطربة مي فاروق حفلًا غنائيًا يوم 19 من شهر يونيو الماضي فى قطر، وذلك فى ثالث أيام عيد الأضحي المبارك،  وقدمت خلاله باقة متنوعة من اغانيها.

مي فاروق 

وقالت مي فاروق إنها متحمسة للغاية للالتقاء بالجمهور القطري بعد غياب أكثر من عامين، حيث كانت آخر حفلاتها التي أحيتها بالدوحة عام 2022، وعبرت عن سعادتها البالغة لأحياء هذا الحفل الذي تتمنى أن يخرج في أفضل صورة وأن تكون ليلة غنائية من الطراز الفريد.

مي فاروق 

وكان تصدر الثنائي محمد العمروسي ومي فاروق التريند منذ خطبتهما، وذلك بعد تداول صفحات السوشيال ميديا أن العمروسى يصغر مى فاروق بأكثر من 3 سنوات، مما دفعه  للخروج للرد على هذه الأقاويل والتي اعتبروها تدخل في حياتهما الشخصية.

مي فاروق الناس ملهاش دعوة بفرق السن مع محمد العمروسي 

وتحدثت مي فاروق عن الأمر لأحد البرامج الفنية خلال تواجدها في إحدى المناسيات وقالت: "احنا بني آدمين، وشفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيس بوك على موضوع السن وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا، وأتمنى إني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لإني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

وقال محمد العمروسي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  قائلًا: "من المضحك إنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات انت شخصيا أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط، من ضمنها موضوع فرق السن، طب والله أنا الأكبر".

وكان أعلن الفنان محمد العمروسي عن غضبه الشديد لتصدر تريند "انتش واجري"، ووجه رسالة للجميع أنهم يقومون بالتركيز مع أولادهم.

وكتب محمد العمروسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا مش بلوم على هيثم صاحب الكلمة التافهة، أنا بلوم على الإعلام والفنانين والمسئولين عن رفع اسم مصر وسط دول العالم، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كلكم بجد أنتم صنعتم فى كل شاب وشابة بيحاول يتعلم أو يجتهد الإحباط لأن الجهل دلوقت هو اللى راكب الطريق بمساعدتكم أنا أسف إنى جبت أولادى فى الزمن ده ربنا يستر عليهم وعلى أولادكم جميعًا بس إحنا فى زمن الجهل بتصنعوا الوحش اللى هياكل أولادكم ياريت نركز شويه والنبي عشانهم".

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لكوكب الشرق.. بدء تصوير فيلم «الست» بطولة منى زكي
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • التسويق العقاري.. تفاصيل شخصيه منى زكي في فيلم "رزق الهبل"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما