المسلة:
2024-10-05@04:54:45 GMT

الإطاحة بمتهم قتل أطفال شقيقته في بغداد

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

الإطاحة بمتهم قتل أطفال شقيقته في بغداد

31 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: كشفت وكالة الاستخبارات، الثلاثاء، عن ملابسات جريمة طفلين ببغداد، فيما أطاحت بالجاني.

وذكر مصدر أمني، أن “وكالة الاستخبارات شكلت فريق عمل فني استخباري بعد وقوع جريمة قتل في معسكر الرشيد ببغداد”، مشيرا إلى أن “شخصا قتل أبناء شقيقته وهما طفلان الأول من مواليد 2012، والأخرى مواليد 2013”.

وأضاف أنه “تم إلقاء القبض على المجرم المتهم المذكور أعلاه وعلى الفور تم الانتقال من قبل فريق العمل إلى مكان إلقاء البندقية الكلاشنكوف التي تم تنفيذ الجريمة فيها من قبل المتهم حيث لم يتم العثور عليها”.

وتابع أن “المتهم اعترف صراحة بقيامه بتلك الجريمة وتم استحصل الموافقات الأصولية من قبل قاضي تحقيق المحكمة المركزية لغرض إحالة المتهم إلى الهيئة التحقيقية في مديرية الرصافة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مجلس ذي قار يستنكر استهداف مركبة عضو المجلس نغم الابراهيمي

2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: استنكر مجلس محافظة ذي قار حادث الاستهداف الذي طال مركبة عضو المجلس نعم الابراهيمي ومعلنا وقوفه وتضامنه معها تجاه هذا الحادث الغادر.

وقال بيان لرئيس المجلس عزة الناشي انه يدعو الأجهزة الأمنية للقيام بدورها وفتح تحقيق سريع في الحادث لكشف ملابساته وتقديم المتهمين للعدالة.

وكانت قد تعرضت المركبة الخاصة بعضو مجلس محافظة ذي قار نغم الابراهيمي الى انفجار لم تعرف أسبابه عند مدخل منطقة البو فياض جنوب مدينة الناصرية تسبب حرق المركبة بالكامل وإصابة زوجها الذي كان يقود المركبة وقالت الابراهيمي للمربد انها في اجتماع بالعاصمة بغداد وان زوجها الذي كان يستخدم المركبة كانت افادته للأجهزة الأمنية تؤكد تتبع السيارة من قبل مركبة صفراء صغيرة كانت تسير خلف مركبتها اثناء الانفجار مشيرة الى انها لا تعرف أسباب هذا الاستهداف هل هو محاولة اغتيال ام محاولة لأرباك الوضع الأمني او تخويف على الرغم من انه ليس لديها أي موقف تجاه أي جهة كانت.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات العراقية تضع يدها على مقاهٍ في بغداد تستخدم الشباب لأعمال غير أخلاقية
  • المفوضية: انتخابات كردستان ستتضمن مراقبة دولية ومحلية
  • الاطاحة بمتهم سرق 400 مليون دينار من احد المنازل في السليمانية
  • مطار بغداد الدولي: لماذا يعجز عن منافسة المطارات الإقليمية؟
  • اختراق موقع الشرقية من قبل جهة تسمى” فريق فاطميون الالكتروني”
  • حريق سوق حي العامل في بغداد.. محال تجارية تحولت لرماد
  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • بغداد تصعد دعمها الإنساني للبنان.. وبدء تسجيل أطفال النازحين في المدارس العراقية
  • العراق يستقبل 5 آلاف لبناني خلال 10 أيام
  • مجلس ذي قار يستنكر استهداف مركبة عضو المجلس نغم الابراهيمي