الرياض - مباشر: أعلنت شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" عن افتتاح مركز جديد للسيدات في مدينة عجمان، وذلك في يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء،  على "تداول"، أن المركز يقع على شارع الشيح خليفة بن زايد، حي الراشدية 2، بمدينة عجمان في الإمارات العربية المتحدة، وتبلغ مساحته الإجمالية 1950 مترا مربعا.

وذكرت الشركة أن المركز سيعمل تحت العلامة التجارية وقت اللياقة - ليديز، ويتضمن جميع خدمات ومرافق فئة تلك العلامة، لافتةً إلى أن المركز سيحتوي على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات وكذلك أحدث التصاميم للصالات، مبينة أن الأثر المالي سوف يظهر اعتباراً من الربع الرابع من عام 2023.

وأوضحت الشركة أنه بهذا المركز يكون إجمالي عدد مراكز وصالات شركة لجام العاملة داخل وخارج المملكة 174، مشيرةً إلى أنه سيتم إصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

عميد معهد التغذية: 29% من الأطفال في سن التعليم يعانون من زيادة الوزن

قالت سحر خيري، عميد معهد التغذية، إن أمراض سوء التغذية تسبب عبئا على الدولة، وأوضحت أن 43% من الأطفال يعانون من أمراض سوء التغذية، مضيفة أن من أكبر المشكلات السمنة التي تزيد بمعدل سنوي.

وأوضحت أن 12% ؜تحت عمر سن 5 سنوات يعانون من السمنة، وفي سن المدرسة يعاني 29% من زيادة الوزن و12%من السمنة، أما البالغين يعاني 27% من زيادة الوزن و36%؜ من السمنة.

السمنة تسبب العديد من المضاعفات التي تصل للوفاة

وأكدت في ورشة عمل لمحرري وزارة الصحة بالتعاون مع اليونسيف، أن السمنة تسبب العديد من المضاعفات التي تصل للوفاة على رأسها ارتفاع دهون الدم بنسبة  19% من المصابين بالسمنة مصابون بمرض السكري.

وأوضحت أن معدل الوفيات بسبب السمنة والأمراض المرتبط بها تصل إلى 19% من إجمالي الوفيات.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • وزارة الداخلية تفتتح مقرا جديدا للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • وزير النقل يوجه بالتوسع في أسطول شركة أكتا للنقل الجماعي
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • عميد معهد التغذية: 29% من الأطفال في سن التعليم يعانون من زيادة الوزن
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات