ينطلق معرض البناء السعودي 2023 في دورته 33، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر المقبل، تحت رعاية م. عبد الله بن محمد البدير نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

ويُعد المعرض أكبر حدث سنوي للبناء في المملكة، ويتزامن مع إقامة المعرض التجاري الدولي 24 لتقنيات الكهرباء والطاقة البديلة والمياه والإنارة "سعودي الينكس".

أخبار متعلقة رئيس ديوان المظالم: المملكة تعيش أضخم نقلة نوعية في حوكمة أعمال القطاع العاموزير الدفاع يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار وحماية المدنيين في غزة

وسيجمع هذا الحدث أكثر من 621 شركة من 35 دولة حول العالم، و11 جناحًا وطنيًا لتقديم أحدث المنتجات والخدمات في مجال البناء والتشييد ومستلزماته.

أحدث تقنيات البناء

وسيقدم معرض البناء السعودي 2023 مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتعلقة بقطاع البناء والتشييد، وأحدث تقنيات البناء بما فيها الديكورات الداخلية ومواد التشطيب، وأدوات ومواد البناء، والمعدات والآليات الثقيلة، ومنتجات وتقنيات الخرسانة، والحجارة والسيراميك، وتقنيات البناء والابتكارات، ومستلزمات وتقنيات الإضاءة والكهرباء، والحلول والتقنيات الكهروميكانيكية، والتكييف، والتبريد والتهوية.

المعرض البناء السعودي هو خطوتك الأولى لتعزير مشاريعك و استثماراتك العمرانية عبر لقاءات و اجتماعات وجهاً لوجه مع نخبة من المصنعين والموردين .لتقنيات ومواد البناء والتشييد تقدمها أكثر من 550 شركة من 35 بلداً من حول العالم. سجل الان: https://t.co/GiAZ2nVnmw pic.twitter.com/kA8XFVhL4L— معرض البناء السعودي (@Saudi_Build) October 1, 2023

ويشكل المعرض منصة رئيسية للتواصل والتجارة بين الموردين والمصنعين والمشترين من جميع أنحاء العالم، ويتيح الفرصة للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها أمام جمهور تجاري كبير، وإقامة علاقات جديدة، وعقد صفقات تجارية، مع ذوي الاختصاص والمهتمين في قطاع البناء من داخل المملكة وخارجها.

ويشهد المعرض إقامة منتدى علمي يشارك فيها نخبة من كبار القيادات والتنفيذين والخبراء في مجال العقار والبناء، وأكاديميين ومختصين يناقشون مواضيع مهمة، من بينها التقنيات الكهروميكانيكية واستثمارات البناء والاستدامة وتكنولوجيا البناء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 
باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة والإستيلاء منه على أدوات منزلية في كرداسة 

القبض على المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك معرض أدوات منزلية - سائق) بتضررهما من مستخدمى أرقام هواتف محمولة "مُحددة" لقيامهم بالتواصل معهما على الرقم الخاص بالمعرض وطلب شراء (186 مروحة) وقيامهم بإرسال صورة تحويل بنكى لحساب مالك المعرض بقيمة الأجهزة  وقيام مالك المعرض بتسليم الأجهزة بأحد المخازن بمنطقة كرداسة وإكتشاف مالك المعرض أن التحويل لم يرد على حسابه وأن صورة التحويل مزورة. 
بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لـ2 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظة الجيزة) وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن (165 مروحة) بمخزنين، وأضافوا بتصريفهم باقى المسروقات بالبيع. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء بمدينة الفيوم
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • إقبال كبير ومتزايد على جناح المملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • برعاية الرئيس.. دار الإفتاء تستعدُّ لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من 100 دولة
  • الإفتاء تستعدُّ لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من مائة دولة
  • برعاية السيسي.. “الإفتاء” تستعد لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة أكثر من مائة دولة
  • «الإفتاء» تستعد لمؤتمرها العالمي التاسع بمشاركة ممثلي 100 دولة يوم 29 يوليو
  • طلاب المملكة يحصدون 5 ميداليات في أولمبياد الرياضيات بتركيا