عين ليبيا:
2024-06-30@02:26:28 GMT

«الدبيبة» يُتابع خطة الداخلية للمجاهرة بالأمن

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مساء الاثنين، خطة وزارة الداخلية لتنظيم مديريات الأمن والمجاهرة بالأمن ومحاربة ظواهر الجريمة والمخدرات، وذلك خلال اجتماعه مع وزير الداخلية المُكلّف عماد الطرابلسي.

ونقل المكتب الإعلامي بالحكومة عن الدبيبة تأكيده خلال الاجتماع، على ضرورة تنظيم مديريات الأمن، وتأهيل عناصرها للقيام بالمهام المناطة بها.

ونبّه رئيس الحكومة بضرورة المجاهرة بالأمن، والتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية للقضاء على الجريمة والمخدرات، ورفع وتيرة التعاون مع مكتب النائب العام في استكمال التحقيقات والقبض على المطلوبين في كافة القضايا.

آخر تحديث: 31 أكتوبر 2023 - 01:25

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدبيبة حكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

لجان مرورية وتفتيشية على المنشآت الصحية بمراكز المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الخميس، جهود الوحدات المحلية في المرور الميداني ومتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية والإدارية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة، والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين، لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

من جانبه، تفقد تاج ابو سداح رئيس مركز ملوي، العمل بالوحدة الصحية بقرية الروضة، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الصحية والتفتيش الإداري لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر الخدمات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية، وكذلك متابعة انضباط الطاقم الطبي والتفتيش على دفاتر الحضور والانصراف، والتأكد من توافر أدوية الطوارئ والأمصال والمستلزمات الطبية والاطمئنان على التزام الطاقم الطبي بمعايير مكافحة العدوى والجودة والصحة والسلامة المهنية وارتداء الواقيات الشخصية أثناء التعامل مع المرضي.
وفى ذات السياق ، تابع الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، سير العمل بالوحدات الصحية بقرى (عزبة القمادير – بني غني – منشية الشريعي)، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الصحية والتفتيش الإداري،  للتأكد من تواجد طاقم الأطباء والتمريض ومدى انتظام العاملين، ومستوى النظافة داخل الوحدات الصحية بالقرى والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين المقصرين، وذلك في إطار ضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.
وفي مركز مطاي، تابع محمد عبد الغني رئيس المركز، سير العمل بالوحدة الصحية بقرية ادقاق التابعة لمجلس قروي ابوان ، للاطمئنان علي تواجد الفريق الطبي في ميعاد العمل الرسمي والتفتيش على مرافق المياه والكهرباء والتأكد من توافر الأمصال ووسائل الحماية ورصيد الألبان في المخازن، وبيان مدى جودة وملائمة تقديم الخدمة للمواطنين.

وتفقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس مستشفى ديرمواس التخصصي، لمتابعة سير العمل بالمستشفى، والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين المترددين على المستشفى، حيث تفقد عدداً من أقسام المستشفى للاطمئنان على تواجد الطواقم الطبية من أطباء وتمريض وفنيين والتزامهم بواجبهم الوظيفي تجاه المرضى.

WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.57.50 AM WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.57.50 AM (3) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.57.50 AM (4) WhatsApp Image 2024-06-27 at 11.57.50 AM (2)

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • بالأرقام.. النزاهة تعلن موقفا احصائيا عن نشاطاتها لشهر آيار 2024
  • تحرير 32 محضرا تموينيا بأبوقرقاص بالمنيا
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط
  • الرقيق: حكومة الدبيبة تشن حربًا عرقية وقبلية على مدينة زوارة وأهاليها.. ونطالب مجلس الأمن بحماية أبنائنا
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية بالمنيا (صور)
  • تحرير 15 مخالفة تموينية بمدينة ملوي بالمنيا
  • عون يطالب الدبيبة بتمكينه من وزارة النفط أو إقالته
  • لجان مرورية وتفتيشية على المنشآت الصحية بمراكز المنيا
  • السعودية تعاقب مقيما تحرش بطفل بكشف اسمه وتحيله للنيابة