موقع 24:
2024-09-19@15:32:56 GMT

كوكو غوف تسحق أنس جابر في البطولة الختامية

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

كوكو غوف تسحق أنس جابر في البطولة الختامية

سحقت الأمريكية كوكو غوف، المصنفة الثالثة عالمياً، منافستها التونسية أنس جابر 6-0 و6-1 في البطولة الختامية للسيدات للتنس المقامة في المكسيك.

وفازت غوف بالمجموعة الأولى في 23 دقيقة فقط، حيث عانت اللاعبة التونسية، المصنفة السابعة عالمياً، أمام تسديداتها إضافة لارتكابها العديد من الأخطاء السهلة.
وقالت اللاعبة الأمريكية صاحبة الـ19 عاماً وبطلة أمريكا المفتوحة الكبرى، عقب المباراة "إنها لاعبة شرسة، ولاعبة كبيرة لكني حاولت الحفاظ على التسديدات العميقة، أستمتع كثيراً بأدائي في الفترة الأخيرة".


وقبلها كانت البولندية إيغا شفيونتك، المصنفة الثانية عالمياً، فازت على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا 7-6 (7-3) و6-0.
وكانت إيغا متأخرة 2-5 في المجموعة الأولى قبل أن تقلب الطاولة، وتفوز بها من بوابة "التاي بريك"، قبل أن تسحق منافستها التشيكية في الثانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أنس جابر

إقرأ أيضاً:

قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية أنها ستقوم بنقل المباراة الأولى للنادي الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، والتي ستجمعه بالفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي.

ويشارك الأهلي في البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي. وتعد هذه النسخة من كأس إنتركونتيننتال الأولى في إطار البطولة السنوية الجديدة التي أطلقها "فيفا"، والتي تقام إلى جانب كأس العالم للأندية الذي سيتم تنظيمه كل أربع سنوات وفق النظام الجديد.

ومن المقرر أن يواجه العين الإماراتي نظيره أوكلاند سيتي يوم 22 سبتمبر الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما مع الأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل في أول ظهور للنادي القاهري في البطولة.

وأكدت شبكة أبوظبي الرياضية حصولها على حقوق البث الحصرية لمباراة العين وأوكلاند في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى المباراة التي ستجمع الفائز منهما بالأهلي.

مقالات مشابهة

  • تفجيرات لبنان.. ماجي بو غصن: الله يشفي الجرحى ويحمي بلدي وناسي وأهلي
  • قناة أبوظبي تعلن إذاعة مباراة الأهلي الأولى بكأس إنتركونتيننتال
  • دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر مراكز الشحن البحري
  • أنس جابر تبتعد عن ملاعب التنس
  • وزيرة السعادة التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • “وزيرة السعادة” التونسية تبتعد عن ملاعب التنس
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام