السومرية نيوز - محليات

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة الطقس في العراق خلال الأيام الاربعة من شهر تشرين الثاني، فيما أشارت الى هطول أمطار رعدية واستمرار انخفاض درجات الحرارة. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "طقس يوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط امطار خفيفة، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".



وأضاف البيان، أن "طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط أمطار متفرقة، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية في أماكن متفرقة، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأشار إلى، أن "طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً، وفي المنطقتين الشمالية والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت البيان الى، أن "طقس يوم السبت المقبل سيكون صحواً في جميع مناطق البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: مقاربة للیوم السابق فی فی المنطقة الوسطى درجات الحرارة سیکون الطقس مع تساقط طقس یوم

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية
  • الحرارة أدنى من معدلاتها والجو صيفي عادي
  • حار رطب نهارًا والعظمى بالقاهرة 35.. تفاصيل الطقس اليوم السبت
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • "استمرار انخفاض الحرارة".. بيان مهم من هيئة الأرصاد بشأن طقس السبت
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • تموز الساخن.. درجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الايام المقبلة
  • أمطار ودرجة حرارة تتجاوز 50 مئوية.. تحذير من تقلبات جوية في المنطقة العربية
  • ارتفاع الحرارة والرطوبة.. الأرصاد تكشف الطقس الأيام المقبلة وتحذر المواطنين