قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بشير جبر، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف قطاع غزة بالمدفعيات، كما تواصل الغارات الجوية الكثيفة، حتى أنّ أصوات الانفجار يُسمع دويها من «خان يونس».

«جبر»: انفجارات ناجمة عن قصف الطائرات الحربية

وأضاف جبر، خلال تغطية حية للقناة من «خان يونس»، أنّ الانفجارات الناجمة عن قصف الطائرات الحربية، تتمركز في غزة وخاصة الشمال، قائلاً: «انفجارات قوية وعنيفة يسمع لها دوي، وأحزمة نارية تنفذها طائرات جيش الاحتلال، تحديدا في بيت ناهيا وجباليا وبيت حانون».

مناطق توغل دبابات جيش الاحتلال

وتابع جبر: «بيت ناهيا وجباليا وبيت حانون، هي مناطق توغل الدبابات والآليات العسكرية الإسرائيلية منذ أمس، وسط اشتباكات مع أفراد المقاومة الفلسطينية، وهناك أصوات أخرى أكثر وضوحاً تُسمع في شرق خان يونس، والتي تعد مناطق حدودية تحاول الآليات العسكرية الإسرائيلية الدخول من خلالها باتجاه منازل المواطنين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حرب غزة العدوان الإسرائيلي قطاع غزة قصف غزة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يشن غارات على القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني

قال مصطفى عبد الفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت العديد من الغارات على القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني، إذ إن بلدة عيتا الشعب كان لها النصيب الأكبر من كل الغارات التي تنفذها طائرات الاحتلال على القطاع.

قوات الاحتلال تواصل شنها لسلسلة من الغارات

وتابع «عبد الفتاح»، خلال مراسلة للقناة: «قوات الاحتلال تواصل شنها لسلسلة من الغارات التي نفذت على جميع أنحاء الجنوب اللبناني، كما شهد البقاع الشرقي مجموعة من الغارات»، لافتا إلى أن طائرات الاحتلال نفذت غارة على منطقة مأهولة بالسكان، ما أسفر عن استشهاد 19 حالة، موضحا أن الجنوب اللبناني يشهد موجة عنيفة من الغارات التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل متقطع.

وأوضح أن كل قطاع له عدد من الغارات تنفذ على أوقات زمنية مختلفة، لافتا إلى أن هذه الغارات أقل في المنطقة الحدودية وعلى القرى وبلدات الجنوب اللبناني المتاخمة للحدود مع الأراضي الفلسطينية، منذ إعلان حزب الله في بيانه الرسمي اغتيال الأمين العام حسن نصر الله.

مقالات مشابهة

  • صنعاء تعلن إسقاط طائرة أمريكية وتتوعد بتصعيد عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين في بيت لاهيا شمال القطاع.. ويقصف سيارة في خان يونس
  • 4 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة
  • سقوط 4 شهداء وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال بقطاع غزة
  • ركام ودمار وغارات مستمرة.. الاحتلال الإسرائيلي يكرر سيناريو قطاع غزة في لبنان
  • الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين وحصيلة شهداء غزة ترتفع
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يشن غارات على القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوب جنين