فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، منزل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري في بلدة عارورة شمال غرب رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال المنزل، وأغلقت مداخل البلدة، قبل أن تقوم بتفجيره.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد قال في بيان يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري: "خلال عملية واسعة النطاق ضد نشطاء حماس في قرية عارورة، قضاء رام الله، قام الجنود باستجواب واعتقال العشرات من نشطاء حماس".

وأضاف البيان، "كما تم خلال العملية اتخاذ منزل العاروري مقرا لقوات الشاباك، والجيش الإسرائيلي، في عملية اعتقال واستجواب النشطاء".

اقرأ أيضاً رسالة تهديد أمريكية صريحة للمليشيات الحوثية قبيل زيارة وزير الدفاع السعودي إلى واشنطن!! فلسطين أزالت الغطاء عن ورطة العالم جيش الاحتلال الإسرائيلي يصحو على ”كمين محكم” في الضفة الغربية.. قوة راجلة تقع بيد أبطال الكتائب ليس التدخل الأمريكي المباشر.. خبير عسكري حوثي يكشف عن شرط جديد لدخول جماعته الحرب ضد إسرائيل كمين محكم ومرعب نصبته سرايا القدس لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد توغلها شرق غزة ”فيديو” مرشح رئاسي أمريكي يدعو إلى قطع رؤوس قادة حماس واغتيالهم في قطر ”فيديو” إيران: لن نحارب إسرائيل إلا في حالة واحدة مندوب إسرائيل يتباكى بالأمم المتحدة ومندوب الأردن: لا يوجد احتلال يدعي أنه ضحية كما تفعلون الآن مقتل عددا من أفراد ”كتائب الأقصى” الحوثية بينهم قائدها ونائبه في مأرب بدلا من إسرائيل ! (أسماء) ميليشيا الحوثي كميات كبيرة من مادة السي فور بصنعاء لايهام لإطلاق صواريخ ضد إسرائيل ! برصاص كتائب القسام.. شاهد لحظة نقل جنود إسرائيليين بالطائرات بعد إصابتهم في اقتحام غزة «فيديو» عاجل.. كتائب القسام: تدمير 4 مدرعات ودبابة إسرائيلية بقذائف الياسين 105

ونشرت صفحات على فيسبوك يشتبه بإدارتها من قبل المخابرات الإسرائيلية صورا للاستيلاء على المنزل وتعليق لافتة كتب عليها "هذا كان بيت صالح محمد سليمان العاروري، وأصبح مقر المخابرات الإسرائيلية"، بحسب "الأناضول".

ويقول الاحتلال إن العاروري، المسؤول عن تصاعد الهجمات ضد الجيش والمستوطنين الإسرائيليين بالضفة الغربية.

وكان العاروري، أمضى نحو 18 سنة في السجون الإسرائيلية قبل إبعاده خارج الأراضي الفلسطينية عام 2010.

https://twitter.com/Twitter/status/1719223299681517767

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال 3 قيادات في حركة حماس بغزة قبل 3 أشهر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اغتيال 3 قيادات في حركة حماس، هم روحي مشتهي وسامح السراج وسامي عودة، في غزة بغارة قبل 3 أشهر، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل. 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال 3 قيادات في حركة حماس بغزة قبل 3 أشهر
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • يوسف القعيد: البشرية كلها مدانة بموقفها من العدو الإسرائيلي (فيديو)
  • بالفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. قيادي بارز بالدعم السريع ينهار في البكاء ويلوح بالانسحاب وساخرون: (أجي يا البكاء وبالنسبة لشندي القلتوا ماشين ليها والحكامة المنتظراكم حفيانة؟)
  • إسرائيل تستهدف قياديًا بارزًا في حزب الله بغارات جوية على بيروت
  • الجيش الإسرائيلي ينشر صور نفق عثر عليه تحت منزل في ميس الجبل في جنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يفشل في اغتيال قيادي فلسطيني بمخيم عين الحلوة اللبناني
  • استهدفت منزل قيادي في حركة فتح.. غارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة
  • الاحتلال يقصف منزل قيادي في كتائب شهداء الأقصى بمخيم عين الحلوة جنوبي لبنان
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال