مالك محل في مساكن الشيراتون في القاهرة، شاهد فتاة أجنبية تسير في أحد الشوارع فما كان منه الا أن اقترب منها ولامس أجزاء من جسدها بالقوة، إلا أنه تم ضبطه وباشرت النيابة العامة في شمال القاهرة التحقيقات معه، ثم قررت إحالته لمحكمة الجنايات لاتهامه بالتعرض لسيدة في الشارع ولمس جسدها بالقوة.

لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.

. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش مالك محل يعتدي على اجنبية في القاهرة

كشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة، تفاصيل واقعة مالك محل الإطارات مع السيدة الأجنبية في مساكن الشيراتون في القاهرة، حيث تبين أن المتهم قام بملامسة أجزاء حساسة من جسد السيدة أثناء سيرها في الشارع وذلك بالقوة، حيث قام برفع ملابسها وملامسة جسدها بالقوة في وسط الشارع.

اقرأ ايضا.. لحظة إنقاذ فتاة التجمع من يد الترزي.. كوافيرة: دخلت لقيت وشه أحمر

اقرأ ايضا.. 5 سنين لحد ما زهقت.. حنين تشكو زوجها: متجوزني عشان «السرير» بس

اقرأ ايضا.. طليقة صيدلي مدينة نصر: حتى بنتنا مسبهاش ولقيت فيديوهاته في اوضة النوم

اقرأ ايضا.. حكاية فتاة التجمع في بروفة الترزي.. دخل وقالي هصلحلك البنطلون ببلاش

حيث قررت نيابة شمال القاهرة إحالة مالك محل الإطارات المتهم بالتعرض لسيدة أجنبية فى أحد الشوارع وملامسة جسدها بالقوة بمنطقة مساكن الشيراتون الي الجنايات، ومحاكمته عما أسند اليه من اتهامات الاعتداء على سيدة اثناء سيرها في الشارع، وفقا لما كشفته تحقيقات النيابة العامة في شمال القاهرة.

اقرأ ايضا.. كشف عورات القاصرات وتحسس أجسادهن.. نص اتهامات الصيدلي عنتيل مدينة نصر

اقرأ ايضا.. جارتي قاعدة بدون ملابس.. حنان تشكو زوجها: لازق في البلكونة وبيقولي عادي

اقرأ ايضا.. ابني راح فين.. أم مغمى عليا ونجلها متوفى في الأسانسير بالجيزة|ما القصة؟

اقرأ ايضا.. لامس أجزاء حساسة بالسماعة الطبية.. قرار عاجل بشأن عنتيل صيدلية مدينة نصر

 وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن المتهم تعدى على السيدة حال سيرها في الطريق العام بمساكن شيراتون في القاهرة، حيث قام برفع الجيبة عنها وملامسة مواطن عفتها من الخلف قاصدا من ذلك الاعتداء عليها، وكان ذلك بمنتصف الشارع حيث تعمد من وراء افعاله الاعتداء على السيدة بالقوة وملامسة مواطن عفتها. 

وشرحت التحريات الأمنية، قيام المتهم بتتبع المجني عليه - السيدة الأجنبية - في وسط الشارع بمنطقة مساكن شيراتون وقيامه برفع ملابسها عنها ثم ملامسة جسدها من الخلف، دون أن يتحدث اليها او يدور بينهما ثمة حوار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة النيابة العامة شمال القاهرة شيراتون فتاة أجنبية مالك المحل شمال القاهرة فتاة التجمع فی القاهرة مالک محل

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسيرة المولد النبوي بالقاهرة بمشاركة الآلاف من أتباع الطرق الصوفية

انطلقت مسيرة الطرق الصوفية احتفالا بالمولد النبوي الشريف، اليوم، وسط مشاركة الآلاف، من أتباع الطرق الصوفية في موكب كبير بدأ من مسجد سيدي صالح الجعفري متجهًا إلى مسجد سيدنا الحسين.

شهدت الاحتفالية مشاركة الآلاف من أتباع الطرق الصوفية، كبارًا وصغارًا، والذين ملأوا شوارع القاهرة بأجواء مميزة تسودها الروحانية وترديد الأناشيد المحمدية.

المسيرة تجمع الأطفال والنساء والرجال من كل الأعمار

وفي لفتة خاصة، شارك الأطفال والنساء في الاحتفالية، معربين عن سعادتهم بالانضمام إلى هذه الفعالية التي تعد من أهم المناسبات الدينية في مصر.

المسيرة اتجهت نحو مسجد سيدنا الحسين، حيث ستقام احتفالية كبرى بعد صلاة المغرب، بمشاركة قيادات الطرق الصوفية وعدد من العلماء والمشايخ البارزين.

الأجواء الروحانية تملأ شوارع القاهرة وتفاعل كبير من المشاركين

شهدت الفعالية حضورًا كبيرًا من المريدين من مختلف دول العالم الإسلامي، الذين حرصوا على القدوم إلى القاهرة لإحياء هذه المناسبة التي تعزز من روح المحبة والارتباط بنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم.

تشكل هذه المسيرة فرصة للتعبير عن الفرح بالمولد النبوي الشريف والتأكيد على أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم، وهي واحدة من التقاليد الصوفية التي تحظى بمكانة كبيرة في قلوب المصريين والمسلمين عامة.

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالقاهرة: نفذنا 4 جرائم بتوصيل الأسلاك
  • انطلاق مسيرة المولد النبوي بالقاهرة بمشاركة الآلاف من أتباع الطرق الصوفية
  • تشكيل لجنة هندسية لمتابعة انهيار جزئى بعقار خالى من السكان فى السيدة زينب
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انهيار جزئي لعقار في السيدة زينب
  • المخدرات على كل شكل ولون.. القبض على "ديلر" جديد في القاهرة
  • بعد قليل.. نظر استئناف المتهم بخطف «فتاة مدينة نصر»
  • قرار جديد حول لص الهواتف المحمولة في السيدة زينب
  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • اعترافات ياسر المحمدي في قضية اغتصاب فتاة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة