شن حي غرب بالإسكندرية، حملة مكبرة بنطاق الحي، وتم التفتيش على 4 منشآت، ومخزن للبقوليات، و3 مصانع كبرى لصناعة العصائر والأرز باللبن والمثلجات، وذلك في إطار الاهتمام بصحة وأمن وسلامة المواطنين، وبناء على تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتفتيش المستمر على الأسواق والمحلات التجارية والغذائية في جميع مناطق الإسكندرية.

 

مصانع بلا مخالفات 

وأكدت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنها قادت حمله مكبرة للتفتيش على المصانع والمنشآت بالمنشية الجديدة وبنطاق الحي، وتم التفتيش على 4 منشآت «مخزن، و3 مصانع لصناعة العصائر والمثلجات والأرز باللبن» حيث تم التفتيش علي مخزن للبقوليات، وكذا عدد 2 مصنع أحدهما لصناعة العصائر والمثلجات والأرز باللبن والآخر لصناعة الشيكولاتة، وتبين عدم وجود أي مخالفات، سواء في التخزين والتصنيع والنظافة العامة والالتزام باشتراطات السلامة والصحة المهنية.

منتجات منتهية الصلاحية

وأشارت شعبان، إلى أنه بالتفتيش على مصنع آخر لصناعة العصائر والمثلجات والأرز باللبن، تبين عدم وجود ترخيص وعدم الالتزام بالنظافة العامة وسوء التخزين، وعلى الفور تم إعدام منتجات منتهية الصلاحية، منها 5 كيلو باودر بسكويت، وتم إعطائه مهلة لتقنين وضعة وتلافي السلبيات.

ونوهت شعبان بأنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام وصحه المواطن وأن الحملات متوالية بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غرب الإسكندرية حملة مكبرة حملات إزالة حی غرب

إقرأ أيضاً:

استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استجاب تاج جلال ابو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي لمطلب اهالى قري  قلندول
بعمل حملة نظافة مكبرة جاء ذلك عقب لقاء مع عدد من اهالى قرية قلندول  برئيس مركز ومدينة ملوى، بمكتبه اليوم السبت 

حيث وجه رئيس مركز  ملو  نائبه  اسامه سيبويه بعمل حملة نظافة مكبرة بمجلس قروى قلندول بمركز ملوى،وبمعاونه معدات الحملة الميكانيكيّة بقرى المركز، وذلك فى اطار رفع كفاءة منظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من نقطة الوحيلة،وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية، ونقاط التجميع، وذلك ضمن جهود رئاسة مركز ومدينة ملوى لرفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من اجل الارتقاء بالمجتمع.

واكد « تــاج ابوسداح »  رئيس مركز ومدينة ملوي إن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في متابعة حالة النظافة ورفع كافة المخلفات والإشغالات من جانبي الطريق والشوارع الرئيسية وذلك في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز وخلق بيئة خالية من التلوث .

FB_IMG_1719661517279 FB_IMG_1719661504087 FB_IMG_1719661501715 FB_IMG_1719661498654 FB_IMG_1719661496131

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف المراكز العلاجية غير المرخصة في القاهرة
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • سعر التصالح في مخالفات البناء بنطاق حي جنوب الجيزة.. اعرف الخريطة كاملة
  • رئيس مدينة ديرمواس يقود حملة تموينية مكبرة (صور)
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع الشهداء
  • حزب العدل يثمن حملة «حياة كريمة» لترشيد استهلاك الطاقة: تستهدف توعية المواطن