بوابة الفجر:
2024-10-03@11:31:58 GMT

لينا صوفيا: "حسن المصري" حقق لي حلمي

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

قالت الفنانة لينا صوفيا، إنها بالفعل عادت بعد مرور 8 سنوات للسينما من جديد بفيلم حسن المصري وذلك منذ أن قدمت دور طفلة في فيلم "هيبتا" مع المخرج هادي الباجوري وكوكبة من النجوم الذين سعدت بالتعاون معهم.


وأضافت في تصريحات صحفية لها: "عندما عرض علي فيلم (حسن المصري) تحمست كثيرا، فهو فيلم لكل الأعمار، ودراما كوميدية ورومانسية، وكنت متأكدة من أن الجمهور كله سيستمتع به.

كما أنه لا يمكنني الابتعاد عن التمثيل لفترة طويلة لكيلا يرتبط الجمهور بشكلي في الصغر، وذلك لحبي الشديد للتمثيل، فأنا لا أتحمل الغياب عنه، لأنني لا أحب أن أضع لنفسي أي حسابات قبل ظهوري للجمهور".


وعن كيفية اختيارها للعمل قالت: "كان لدي (كاستينج) تمثيل مع المخرج ماندو شاهين، وتفاجأت بعدها أنهم تواصلوا معي لمقابلة المخرج جابي خوري، وبعد المقابلة شعرت بالسعادة بالسيناريو، وقصة الفيلم جذبتني للعمل مع فريق كبير ومحترم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لينا صوفيا حسن المصري فيلم سينما دراما

إقرأ أيضاً:

ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها

مصر –  يتابع العديد من الجمهور في الوطن العربي توقعات ليلى عبداللطيف، العرافة اللبنانية التي نطقت بالعديد من التوقعات عبر ظهورها في برامج تلفزيونية مختلفة.

منضمن ما قالته ليلى عبد اللطيف في أحد اللقاءات التليفزيونية: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة في لبنان، وبيروت تحت خط النار.

وأوضحت ليلى عبد اللطيف: لبنان سيتشارك الحزن جراء رحيل إحدى الشخصيات الشيعية والتي لها دور بارز في الحفاظ على توازن البلاد، مضيفة: شبح اغتيالات يعود إلى لبنان واغتيال أحد الزعماء.

وفي أحد اللقاءات المثيرة للجدل قالت ليلى عبد اللطيف، إن العالم يتجه نحو شخصية سياسية وقيادية، موضحة أن تلك الشخصية أعلن عن اغتيالها ولكنها ستعود مرة أخرى إلى الساحة العامة.

وفي وقت سابق قالت ليلى عبد اللطيف في لقاء تليفزيوني، إن رئيس وزراء إسرائيل سيستمر، وحكومة نتنياهو ستكون على المحك وقد يرحل بعد سنة، كما سيكون اتفاق عربي يقضى على الحروب في المنطقة وخاصة حرب غزة.

وتابعت: خوف داخلي وخارجي على لبنان، وحدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة من لبنان، موضحة أن سوريا والعراق ستطال بضربة من إسرائيل.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • ليلى عبداللطيف تتوقع عودة شخصية سياسية بعد اغتيالها
  • قرار عاجل من القضاء بحق الراقصة صوفيا لورين
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • أجساد عارية وإيحاءات جنسية.. هل أفسد التيك توك الذوق العام المصري؟ أستاذ علم نفس: شخصيات استعراضية لا يمتلكون مهارات تؤهلهم للعمل.. مستشار مفتي الجمهورية: انشأنا حسابات على كل المنصات لتوعية الشباب
  • واشنطن بوست: إسرائيل قالت لأميركا إن عمليتها البرية في لبنان ستكون في عدد من القرى على طول الحدود
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو