نفذ مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي التابع لتجمع الجوف الصحي، ممثلًا بالعيادات الخارجية، خدمة العيادات الافتراضية التي استفاد منها 2225 شخصًا خلال الربع الثالث من العام الحاليّ 2023.

وأوضح تجمع الجوف الصحي، أن العيادة الافتراضية تتيح للمريض التواصل مع الطبيب عبر اتصال مرئي صوتي من قبل الطبيب في أثناء وقت عمل العيادة، ويجري مناقشة حالة المريض ومراجعة الفحوص المخبرية، وصرف الدواء وحجز موعد جديد للمتابعة إذا رأى الطبيب حاجة المريض إلى ذلك.

أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. أمطار رعدية تؤدي إلى جريان السيولجازان.. خبراء "الفاو" يشرفون على تركيب جهاز تجفيف "التين"

وأشار إلى أنه بإمكان المريض أيضًا طلب خدمة توصيل الدواء للمنزل، وأن الخدمة متاحة لكل من عيادات الباطنية، ومكافحة التدخين، والاستشارات الدوائية، والعظام والجلدية، والصدرية، والأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، والروماتيزم، والجراحة العامة، والمسالك البولية.

#واسأكثر من 2225 مستفيدًا من خدمات العيادات الافتراضية بتخصصي الجوفhttps://t.co/p2EVA5XvFH pic.twitter.com/TPY11tSMRt— تجمع الجوف الصحي (@AljoufCluster) October 30, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس سكاكا المملكة العربية السعودية أخبار السعودية تجمع الجوف الصحي

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» من خلال إطلاق سيارات «سند الخير» لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بسعر مخفض بالمحافظات والوصول إلى المناطق النائية، وأيضا الدفع بسيارات المراكز التكنولوجية لتوفير خدمات الأحياء للمواطنين وتقديم الطلبات دون عناء، فضلا عن تسيير سيارات خدمة العملاء المتنقلة لمياه الشرب للتفاعل مع طلبات المواطن.

وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية لـ«الوطن»، أن مبادرة «بداية» تعمل على خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتفاعل المستمر بين الجهات الحكومية والمواطن. 

تحسين جودة الحياة 

تهدف مبادرة «بداية» لتحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في الصحة والتعليم والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى توفير فر ص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي، وتحسين جودة حياة المواطنين في كل المحافظات، وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة لكل الفئات العمرية من أطفال وشباب وكبار، مع ضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة للمواطنين.

ومن المقرر، أن يشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» مساء اليوم من العاصمة الإدارية؛ من أجل بناء مجتمع متقدم ومتكامل وترسيخ الهوية المصرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة "100 يوم صحة"
  • تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة « 100 يوم صحة» في المنيا
  • تقديم 3 ملايين خدمة صحية بالمنيا ضمن حملة "100 يوم صحة".. صور
  • 11 خدمة تقدمها «باقة العمل» للقطاع الخاص
  • «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة مجانية خلال 47 يوما
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • أبوظبي.. إطلاق خدمة حجز مركبات الأجرة عبر "يانغو"
  • الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 72 مليون خدمة مجانية خلال 46 يومًا
  • عبد الغفار : "100 يوم صحة" قدمت 72 مليون خدمة مجانية
  • 100 يوم صحة: تقديم أكثر من 72 مليون و478 ألف خدمات مجانية خلال 46 يوما