أعلنت كتائب شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم، صباح اليوم الثلاثاء عن نجاحها في إيقاع قوة راجلة تابعة للجيش الإسرائيلي في كمين محكم بمنطقة شويكة في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وقالت الكتيبة في بيان، نقلته وسائل الإعلام الفلسطينية، إن مقاتيلها استهدفوا القوة بإطلاق كمية كثيفة من الرصاص المبارك، مؤكدة وقوع إصابات في صفوفهم.

وكان الاحتلال الاسرائيلي قتل أمس 10 فلسطينيين في مواجهات عنيفة بمخيم نور شمس في طولكرم، ليرتفع إلى نحو 16 شهيدا خلال الـ12 ساعة الماضية في الضفة الغربية.

وشهد مخيم نور شمس مواجهات عنيفة للغاية بين عناصر من المقاومة الفلسطينية، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، الذي استخدم طائرات مسيرة في مهاجمة المقاومين الفلسطينيين، وتعرض لعبوات ناسفة خلَّفت جرحى في صفوفه.

اقرأ أيضاً كمين محكم ومرعب نصبته سرايا القدس لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد توغلها شرق غزة ”فيديو” الصحة الفلسطنية: ارتفاع عدد الشهداء في الضفة الغربية إلى 121 إعتقال 64 فلسطينيًا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية على يد الإحتلال الإسرائيلي طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف وتدمر المنازل والمحلات التجارية في جنين بالضفة الغربية ”شاهد” انسحاب الجيش الإسرائيلي من أطراف غزة عقب كمين محكم ومعارك عنيفة ورشقات صاروخية.. واعتراف بإصابات عاجل.. حماس تعلن تصديها لتوغل بري إسرائيلي في بيت حانون وسط اشتباكات عنيفة شاهد الكمين الذي نصبته كتائب القسام لقوات الاحتلال التي بدأت بالتوغل في قطاع غزة ”فيديو” عاجل.. مدرعات إسرائيلية تقتحم جنين وأنباء عن وقوعها في كمين محكم للمقاومة إسرائيل توزع منشورات على سيارات الفلسطينيين بالضفة الغربية تطالبهم بالرحيل فورا للأردن ”صورة” إضراب شامل في الضفة بعد استشهاد عمر دراغمة بالتعذيب في سجون الاحتلال عاجل: الجيش الإسرائيلي يتراجع عن اجتياح قطاع غزة بعد كمين محكم نصبته كتائب القسام شاهد قصف الاحتلال الإسرائيلي لمسجد الأنصار في مخيم جنين بالضفة الغربية ”فيديو”

وحوَّل الاحتلال المخيم إلى ساحة حرب، بعد أن قطعته إلى أجزاء، وفتحت النار على فلسطينيين طيلة اليوم، إلى الحد الذي سحب فيه السكان جثامين شبان وأطفال إلى مسجد المخيم بانتظار وصول سيارات الإسعاف.

https://twitter.com/Twitter/status/1719160930326413393

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائیلی بالضفة الغربیة الضفة الغربیة کمین محکم فی الضفة

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية

كشف إعلام فلسطيني عن وقوع اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال لدى اقتحامها مخيم عين السلطان شمال مدينة أريحا بالضفة الغربية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • وقعوا في "كمين محكم".. قتلى وجرحى في صفوف جيش الاحتلال بغزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية: توترات جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 20 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بالضفة الغربية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: حزب الله أطلق صاروخا على مستوطنة وسط الضفة الغربية