صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@03:08:36 GMT

سبالينكا تفتقد إلى الأمان!

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

 
المكسيك (رويترز) 

أخبار ذات صلة موراي «اليائس» بـ «مضرب محطم»! حصيلة جديدة لقتلى الإعصار "أوتيس" تنضاف لعشرات المفقودين

قالت أرينا سبالينكا المصنفة الأولى على العالم، إنها لا تشعر بالأمان أثناء اللعب في ملاعب التنس المشيدة حديثاً في كانكون بالمكسيك، حيث انطلقت البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، ملقية باللوم بشكل مباشر على اتحاد لاعبات التنس المحترفات.


وأضافت سبالينكا في منشور عبر إنستجرام، بعد فوزها على ماريا ساكاري 6-صفر و6-،1 في اليوم الأول من دور المجموعات «أنا سعيدة لأنني تمكنت من الحفاظ على تركيزي والتغلب على الظروف واللعب بشكل جيد، وعلى الرغم من ذلك، يجب أن أقول إنني أشعر بخيبة أمل كبيرة تجاه اتحاد لاعبات التنس المحترفات، والخبرة التي اكتسبتها حتى الآن في البطولة الختامية، كما قلت في مؤتمري الصحفي، أشعر حقاً بعدم احترام اتحاد لاعبات التنس المحترفات لي كلاعبة، أعتقد أن معظمنا يشعر بذلك، هذا ليس مستوى التنظيم الذي نتوقعه للبطولة الختامية، لأكون صادقة، لا أشعر بالأمان أثناء التحرك على هذا الملعب كثيراً، فارتداد الكرة ليس متسقاً على الإطلاق، ولم نتمكن من التدرب على هذا الملعب وذلك للمرة الأولى، والأمر ليس مقبولا بالنسبة لي بهذا الشكل، في ظل وجود الكثير الذي نلعب من أجله والكثير على المحك».
وتم الانتهاء من ملعب باراديسوس فقط في مطلع هذا الأسبوع قبل بدء البطولة المرموقة، والتي تضم أفضل ثمانية لاعبات على صعيد الفردي وفرق الزوجي في العالم.
وفي رسالة بالبريد الإلكتروني إلى «رويترز»، قال اتحاد اللاعبات المحترفات إنه سعيد بإقامة البطولة الختامية في كانكون للمرة الأولى، مشيراً إلى أن المنظمين بذلوا جهداً كبيراً لتجهيز الملعب في الوقت المحدد.
وأضاف اتحاد لاعبات التنس المحترفات «عمل الفريق بجد وفقا لجدول زمني سريع وسط تحديات الطقس، لضمان أن يلبي الملعب والاستاد لمعايير الأداء الصارمة لدينا، ونتطلع إلى هذا الأسبوع، واللعب أمام مشجعين متحمسين هنا في كانكون».
وأكدت سبالينكا، التي أثارت مخاوفها في البداية، بشأن الملاعب في مقابلة قبل البطولة، ومرة ​​أخرى في مؤتمرها الصحفي بعد المباراة، في منشورها عبر إنستجرام، أن مشكلتها مع اتحاد لاعبات التنس المحترفات فقط.
وقالت «أريد بالتأكيد أن أظهر تقديري لمنظمي البطولة المحليين، وكل من شيد الملعب في اللحظات الأخيرة، وكل من يعمل هنا في هذه البطولة، وأعرف أن هذا ليس خطأهم وأريدهم أن يعرفوا، وكذلك كل المشجعين في المكسيك، أنني أحبهم وأقدرهم، وأنا سعيدة بوجودي في المكسيك، فقط مستاءة من اتحاد لاعبات التنس المحترفات والموقف الحالي الذي نحن فيه».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: التنس المكسيك أرينا سابالينكا

إقرأ أيضاً:

العراق ضمن الثلث الأول بقائمة البلدان الأكثر امانًا في 2024

السومرية نيوز-علم وعالم

وضعت التصنيفات العالمية للبلدان الأكثر امانا او خطورة، وضعت العراق في مرتبة متقدمة نسبيًا من ناحية الأمان، حيث يأتي في نهاية الثلث الأول من البلدان الأكثر امانًا في 2024. ومن بين 188 دولة حول العالم، جاء العراق بالمرتبة 61 عالميًا، بعدد نقاط بلغ حوالي 82 نقطة من اصل 100 نقطة.

وعلى الصعيد العربي، جاء العراق بالمرتبة السابعة بعد كل من الامارات، السعودية، البحرين، الكويت، الأردن، قطر، وفقا لمجلة سي وورلد.

وفي المرتبة الأولى عالميًا، جاءت أندورا بصفتها البلد الأكثر امانا عالميًا، فيما جاءت فلسطين بالمرتبة الأخيرة بقائمة الأمان مايجعلها اخطر بلد في العالم لعام 2024، وبعدد نقاط بلغ 40 نقطة من 100.





مقالات مشابهة

  • المرأة الجديدة تنظم ورشة عمل حول "الأمان الرقمي" بالاسكندرية
  • بعد إدراجها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة البادل
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • الحصادي : المعلم المخلص المدرك لدوره المؤمن برسالته يبقى صمام الأمان في وجه الغش وأنصاره
  • «مجلس النواب» يشارك في الجلسة الختامية للبرلمان الأفريقي
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • العراق ضمن الثلث الأول بقائمة البلدان الأكثر امانًا في 2024
  • «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية تفتقد الحماس.. والنتيجة محسومة لـ«المحافظين»