أكتوبر 31, 2023آخر تحديث: أكتوبر 31, 2023

المستقلة/- تطلق شركة Meta خيار اشتراك “خالي من الإعلانات” الشهر المقبل، للأشخاص الذين يستخدمون “فيسبوك” أو “إنستغرام” في أوروبا.

وقالت الشركة إنها تمتثل “للوائح الأوروبية المتطورة” من خلال تقديم خيار الاشتراك في الاتحاد الأوروبي وآيسلندا وليختنشتاين والنرويج وسويسرا.

كما كشفت أنه اعتبارا من نوفمبر، سيتمكن المستخدمون من اختيار الاستمرار في استخدام “فيسبوك” أو “إنستغرام” مجانا مع الإعلانات، أو الاشتراك للتوقف عن رؤية الإعلانات.

وستتراوح التكلفة من 9.99 يورو شهريا (10.58 دولارا) على الويب، إلى 12.99 يورو شهريا (13.75 دولارا) على أجهزة iOS و”أندرويد”، وتنطبق على حسابات المستخدم المرتبطة على “فيسبوك” و”إنستغرام”.

وبدءا من 1 مارس 2024، سيتم تطبيق رسوم إضافية قدرها 6 يورو شهريا لإصدار الويب و8 يورو شهريا للوصول عبر الهاتف المحمول على الحسابات الإضافية.

وتركزت الأعمال الأساسية لشركة Meta منذ فترة طويلة على تقديم خدمات الشبكات الاجتماعية المجانية للمستخدمين وبيع الإعلانات للشركات التي ترغب في الوصول إلى هذا الجمهور.

ويعد توفير الطبقة المدفوعة مثالا على كيفية اضطرار شركات مثل Meta إلى إعادة تصميم المنتجات لتتوافق مع قواعد خصوصية البيانات والسياسات الحكومية الأخرى، خاصة في أوروبا.

وفي بيان يوم الاثنين، قالت Meta إنها ملتزمة بالحفاظ على خصوصية وأمان معلومات الأشخاص، لكنها تؤمن بـ “الإنترنت المدعوم بالإعلانات” الذي يوفر للمستخدمين منتجات وخدمات مخصصة، بينما يسمح أيضا للشركات الصغيرة بالوصول إلى العملاء المحتملين.

وقالت Meta أيضا: “نحن نحترم روح وهدف هذه اللوائح الأوروبية المتطورة، ونحن ملتزمون بالامتثال لها”.

وأكدت أنها ستستمر في توفير الوصول المجاني إلى منتجاتها للأشخاص الذين لا يرغبون في الدفع.

وسيكون الاشتراك الخالي من الإعلانات متاحا فقط للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما أو أكبر في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: یورو شهریا

إقرأ أيضاً:

صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا

أعلن موقع “ترانسفير ماركت، المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين والفرق، عن قائمة جديدة لأغلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية الذين بلغت أعمارهم 30 عاما أو أكثر.

وحدد “ترانسفير ماركت” عبر موقعه الإلكتروني، قائمة تضم 30 لاعبا هم الأغلى من بين اللاعبين الذين بلغوا 30 عاما أو أكثر، تصدرها المهاجم الإنجليزي هاري كين، أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فحلّ في المركز الـ15، في حين غاب عنها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صلاح وكين على القمةهاري كين

وجاء النجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ30 عاما، ي مقدمة قائمة الأغلى بهذا العمر أو أكبر بقيمة بلغت 100 مليون يورو، فيما كانت المفاجأة تواجد الفرعون المصريمحمد صلاح (32 عاما) لاعب ليفربول في المركز الثاني بفارق كبير وصل إلى 55 مليون دولار، تقريباً

محمد صلاح نجم ليفربول

وحل في المركز الثالث كان المدافع البرازيلي ماركينيوس (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 50 مليون يورو وخلفه بالقيمة ذاتها النجم البلجيكي كيفين دي بروين صاحب الـ32 عاما.

وجاء في المركز الخامس والسادس تواليا بقيمة 45 مليون يورو، لاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو (30 عاما) والنجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (31 عاما)، وخلفهما في المركز السابع المدافع الإنجليزي جون ستونز بـ38 مليون يورو.

وفي المركز الثامن الحارس البرازيلي إيدرسون (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 35 مليون يورو، ثم التاسع والعاشر بـ30 مليون يورو لاعبي الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بعمر الثلاثين عاما.

أما ميسي وهو الأكبر سنًّا في القائمة بعمر 37 عاما فجاء في المركز الخامس عشر بقيمة 30 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta
  • بيان لاتحاد الجاليات المصرية بأوروبا حول تشكيل الحكومة المصرية الجديدة
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • ميتا تُحدث تحولا كبيرا..  السماح باستخدام كلمة 'شهيد' على فيسبوك وإنستغرام
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بانتهاك قواعد التكنولوجيا الجديدة
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • بتواطؤ مع الجزائر.. البوليساريو تعرض أطفال المخيمات للبيع في سوق النخاسة بأوروبا (صور)
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • روح كأس العالم 1966 تلهم منتخب إنجلترا في يورو 2024