كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن مصير أوسوريو، المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، في ظل تراجع الأداء والنتائج هذا الموسم، وتأخر ترتيب الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

- سالم يكشف مصير أوسوريو

وصرح أحمد سالم:" أن لم يتم مناقشة أي شئ حول رحيل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق، حيث اقتصر الاجتماع على كيفية حل بعض الأزمات الحالية".

وواصل سالم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الجميع داخل النادي يعمل بتعاون كبير، وهناك ملفات متعددة سيتم عليها بالفترة المقبلة".

نجم الأهلي السابق ينتقد كولر بسبب تغيراته وينصحه بالبدء بهذا اللاعب زياد طارق يكشف سر رحيله عن الأهلي

وأردف أحمد سالم: " حددنا مهام المتحدث الرسمي في نقل كل جميع أخبار مجلس الإدارة بالإعلام وتم تقسيم كل الملفات علي المجلس، وسيتم تنفيذ الوعود الإنتخابية".

وأكد المتحدث الرسمي: " أصبحنا على وشك تشكيل لجنه قانونية بمستشارين أفاضل بمجلس الدولة وتعيين هشام نصر كمدير تنفيذي كل ده دون مقابل، وكل ما يخص الشق الإعلامي هو عن طريق المتحدث الرسمي، وسيكون الاتجاه العام الفتره المقبلة هو أن الظهور ليس يومي بمعني أن الظهور اليومي في البرامج ده مش منطقي أو صح".

وأكمل: " نريد تطبيق سياسة العمل في هدوء بعيدا عن الضوضاء، وملف  المنظومه الإعلامية بالكامل مع هاني شكري، وسينظر في ذلك الأمر سريعًا وسيعيد تطوير مجلة الزمالك ومنظومة النادي".

واختتم سالم: "المجلس يملك العديد من القضايا القديمة والجديدة الذي يعمل علي  حلها من ضمنها التعاقدات، وسيحل كل مشاكل النادي القديمة والجديدة، ولم يتم التطرق لملف رحيل أو بقاء أوسوريو خلال الاجتماع اليوم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك قناة النهار خوان كارلوس أوسوريو الدوري المصري كارلوس أوسوريو الدوري المصري الممتاز الإعلامي أمير هشام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الزمالك وقع مع جيفرسو كوستا لاعب فريق أكاديمية بنفيكا البرتغالي ، لمدة 4 مواسم مقبلة.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك وقع مع جيفرسون بشكل مجاني من ناديه، على أن يحصل ناديه على نسبة إعادة بيع تتراوح بين 10 إلى 15%".

مقالات مشابهة

  • إجازة 6 أكتوبر 2024.. قرار رئيس الوزراء يحسم الجدل حول موعد العطلة الرسمية
  • هل تشن ‘‘إسرائيل’’ حملة عسكرية ضد الحوثيين كما فعلت مع حزب الله اللبناني؟؟ خبير عسكري يحسم الجدل
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • البيت الأبيض يرد على تصريحات إيران: سنرى ماذا ستفعلون
  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة
  • عاجل - هل ستدخل طهران في حرب ضد إسرائيل؟.. الجيش الإيراني يحسم الجدل
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • عاجل.. جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن وجود ركلة جزاء على الشناوي لـ الزمالك
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك