تقدم شركة فيراري الايطالية مجموعة مميزة من السيارات حول العالم، ومنها النسخة GTS 812 صاحبة الاداء القوي والقدرات الفنية العالية، ويبدو أن شركة MANSORY كعادتها، ارادت أن تبهر محبي هذه النسخة وتضيف باقة من الترقيات القوية، لتجعلها واحدة من ابرز السيارات الخارقة المعدلة، إلى جانب اعطائها مظهرًا خارجيًا خاطفًا للأنظار.

بسعر خيالي سيارة سباق لومان للبيع.. ومفاجأة من فيراري أسرع 5 سيارات تقدمها فيراري في الإمارات.. صور فيراري GTS 812 بعد ترقيات MANSORY

حصلت السيارة فيراري GTS 812 على هيكل خارجي بطلاء مميز، بعد أن تزينت باللون الفيروزي، مع تداخل اللون الاسود، بالاضافة إلى تمتع السيارة ببعض الترقيات التي جعلتها اكثر قوة وعدوانية، إلى جانب وجود سبولير خلفي يأخذ بصمة MANSORY، ولمسات مصنوعة من الياف الكربون، ومقصورة داخلية تضم الكثير من الزخارف وجلد باللون الفيروزي ايضا.

فيراري GTS 812 بعد ترقيات MANSORYالقدرات الفنية لـ فيراري GTS 812 بعد ترقيات MANSORYفيراري GTS 812 بعد ترقيات MANSORY

تأتي السيارة فيراري GTS 812 بقوة قياسية قدرها 789 حصانا، و718 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، وبعد تعديلات MANSORY ارتفعت هذه القوة إلى 830 حصانا، مع زيادة في عزم الدوران وصل اجمالي 740 نيوتن متر، حيث تستمد السيارة قوتها من محرك V12 سعة 6500 سي سي.

فيراري GTS 812 بعد ترقيات MANSORYالسرعة القصوى وتسارع السيارة فيراري GTS 812 المعدلة فيراري GTS 812 بعد ترقيات MANSORY

تصل السرعة القصوى للسيارة فيراري GTS 812 المعدلة إلى 214 ميلاً في الساعة، اي ما يعادل 344 كيلومتر/ساعة، ومن خلال الترقيات القوية يمكن للسيارة تحقيق انطلاقة مبهرة، حيث يمكنها التسارع من وضع الثبات 0 وصولاً إلى سرعة 96 كيلومتر في الساعة، خلال مدة زمنية تستغرق 2.8 ثانية.

فيراري GTS 812 بعد ترقيات MANSORY

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيراري ترقيات ترقيات MANSORY

إقرأ أيضاً:

فيصل المكراد مديراً للتحقيقات.. وطلال الرومي نائباً لرئيس «الإطفاء»

(كونا) – صدر اليوم الاثنين مرسوم أميري بترقية العميد حقوقي فيصل المكراد إلى رتبة لواء حقوقي في قوة الشرطة ويعين في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية.

وجاء في نص المرسوم، «مرسوم رقم 170 لسنة 2024 بترقية عميد في قوة الشرطة إلى رتبة لواء وتعيينه في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية – بعد الاطلاع على الدستور، – وعلى الأمر الأميري الصادر بتاريخ 2 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 10 مايو، 2024م، – وعلى القانون رقم 23 لسنة 1968 بشأن نظام قوة الشرطة والقوانين المعدلة له، – وعلى المرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية والقوانين المعدلة له، – وعلى قانون تنظيم القضاء الصادر بالمرسوم بالقانون رقم 23 لسنة 1990 والقوانين المعدلة له، – وعلى القانون رقم 53 لسنة 2001 في شأن الإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية، – وعلى المرسوم الصادر في 7 من جمادى الأولى سنة 1399 هـ الموافق 4 من أبريل سنة 1979م في شأن نظام الخدمة المدنية والمراسيم المعدلة له، – وعلى المرسوم رقم 84 لسنة 2002 بشأن مرتبات وبدلات وعلاوات أعضاء الإدارة العامة للتحقيقات، والمراسيم المعدلة له، – وبناء على عرض النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، – وبعد موافقة مجلس الوزراء، رسمنا بالآتي مادة أولى يرقى العميد حقوقي / فيصل خالد حمد المكراد – إلى رتبة لواء حقوقي في قوة الشرطة – ويعين في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات بوزارة الداخلية».

مادة ثانية على النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما صدر اليوم الاثنين مرسوم أميري بترقية العميد إطفاء طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء ويعين في وظيفة نائب رئيس قوة الإطفاء العام، وفيما يلي نص المرسوم: مرسوم رقم 171 لسنة 2024 بترقية عميد في قوة الإطفاء العام إلى رتبة لواء وتعيينه في وظيفة نائب رئيس قوة الإطفاء العام – بعد الاطلاع على الدستور، – وعلى الأمر الأميري الصادر بتاريخ 2 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 مايو 2024م، – وعلى القانون رقم 23 لسنة 1968 بشأن نظام قوة الشرطة والقوانين المعدلة له، – وعلى القانون رقم 13 لسنة 2020 في شأن قوة الإطفاء العام، – وعلى المرسوم رقم 12 لسنة 2022 بنقل الإشراف على قوة الإطفاء العام، – وبناء على عرض النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، – وبعد موافقة مجلس الوزراء، رسمنا بالآتي مادة أولى يرقى العميد إطفاء / طلال محمد صالح الرومي إلى رتبة (لواء إطفاء) ويعين في وظيفة (نائب رئيس قوة الإطفاء العام).
مادة ثانية على النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

مقالات مشابهة

  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • سماعات إيربودز تُعيد فيراري مسروقة إلى مالكها
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • الجبل الأخضر .. كنز طبيعي وموقع مميز لعشاق التخييم
  • فيصل المكراد مديراً للتحقيقات.. وطلال الرومي نائباً لرئيس «الإطفاء»
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • القهوة التركية.. مذاق مميز منتشر في 146 دولة
  • مصر تستضيف اجتماع التصديق على النسخة المعدلة من اتفاقية الاستثمار المشتركة لـ«الكوميسا»
  • شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة.. استثمر بعائد مميز يصل إلى 30%