طرحت مديرية التموين بمحافظة سوهاج بمنافذها، سكرا بسعر 27  جنيها للكيلو، لتوزيعه على المواطنين، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن محاربة الغلاء وضبط الأسعار.

جاء هذا تحت إشراف المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، وهالة أبو الفتوح عبد الرحيم، مدير إدارة التجارة الداخلية بمحافظة سوهاج.

توفير سكر بـ27 جنيه بسوهاج

وقالت هالة أبو الفتوح مدير إدارة التجارة الداخلية بمحافظة سوهاج لـ«الوطن» إن السعر الخاص بالمستهلك مدون على عبوات السكر وهو 27 جنيها للكيلو وعلى المستهلك أن يتنبه لذلك جيدا.

وأضافت أبو الفتوح، قام بالمشاركة بتوزيع وتوريد السكر محمود مغيزل، رئيس قسم الرقابة التجارية بمحافظة سوهاج، وخالد فتحي السيد عزاز، مفتش الرقابة التجارية، وشحات الغويلي، مدير إدارة تموين جرجا بمحافظة سوهاج.

الإبلاغ عن المخالفات والبيع بأزيد من السعر

وأهابت أبو الفتوح بالمواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفة بالبيع بأزيد من السعر المدون على العبوات، وكشفت أنه تم إرسال أول دفعة من كميات السكر إلى مركز دار السلام وذلك لتتولى إدارة تموين دار السلام الإشراف على توزيع الكميات على المواطنين اعتبارا من صباح باكر، على أن يتم إرسال كميات أخرى لمختلف المراكز بمحافظة سوهاج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سكر سعر السكر سعر كيلو السكر سوهاج محافظة سوهاج بمحافظة سوهاج أبو الفتوح

إقرأ أيضاً:

وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية

وجه الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري،  بعمل فصل حد مساحى لكافة المساحات الموجودة على بحر مويس لبيان موقف التعديات الموجودة على المجرى المائى وتحديد الأملاك العامة ذات الصلة بالموارد المائية والرى ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وذلك خلال متابعة حالة الرى وموقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية .

وتم خلال الاجتماع استعراض موقف التعديات الواقعة على ترعة بحر مويس والمحرر لها عدد ١٨٢ محضر مخالفة ، وموقف المديونيات المستحقة على هذه المخالفات ، وموقف التراخيص الصادرة على الترعة .

وأكد الدكتور سويلم على استمرار المتابعة الدقيقة لحالة الترع والحفاظ على أملاك الوزارة بمختلف المحافظات بما يضمن إدارة المنظومة المائية بكفاءة وبدون معوقات لتوصيل المياه للمنتفعين ، مع الاستغلال الأمثل لأملاك الوزارة بما يدعم الخزانة العامة شريطة عدم تأثير المشروعات المنفذة على تلك الأملاك على عملية إدارة المياه والتى تشكل الواجب الاساسى الذى تضطلع به الوزارة..

وشدد  على إزالة المخالفات فى المهد قبل تفاقمها وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحليات ، و بالاستعانة بمنظومة التغيرات المكانية والقيام بأعمال المرور الدورى من جانب أجهزة الوزارة المختصة لرصد التعديات والتعامل الفوري معها .

مقالات مشابهة

  • الغرفة التجارية: ارتفاع أسعار بن عبد المعبود إلى 680 جنيها للكيلو السادة و820 للمحوج
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • غسلوا 60 مليون جنيها.. الداخلية تتخذ إجراءاتها القانونية حيال 3 أشخاص
  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • الاحتفال باليوم العالمي للسياحة في محافظة الداخلية
  • ختام البرنامج العلمي حول التعايش السلمي بمحافظة جنوب الباطنة
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • وظائف بنك مصر 2024 لخريجي إدارة الأعمال والعلوم السياسية.. اعرف الشروط