طالب مرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية إسرائيل بقطع رؤوس قادة حماس، وتعليقها على العصي على حدود غزة، وإلى اغتيال قادة حماس في قطر.

وقال المرشح الجمهوري، فيفك راماسوامي، إن على إسرائيل أن تفاجئ قادة حماس في قطر، وأن تقتلهم على طريقة حمام الدم مثل الذي ورد في مسلسل "لعبة العروش".

وتابع في المؤتمر السنوي لقيادة الائتلاف اليهودي الجمهوري بولاية لاس فيغاس، إن لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها، وإن أرادت ذلك فعليها قتل جميع قادة حماس في كل مكان لا سيما في قطر.

ودعا راماسوامي إسرائيل إلى التخلي عن "حل الدولتين" الذي من شأنه إقامة دولة فلسطينية.

اقرأ أيضاً إيران: لن نحارب إسرائيل إلا في حالة واحدة مندوب إسرائيل يتباكى بالأمم المتحدة ومندوب الأردن: لا يوجد احتلال يدعي أنه ضحية كما تفعلون الآن القسام تعلن عن 15 عملية نوعية ضد الجيش الإسرائيلي بينها التحام مباشر وتدمير آليات عسكرية ”فيديو” الكشف عن إحباط هجوم اسرائيلي استهدف اليمن ”تفاصيل” الصفقة التي أثارت فزع إسرائيل ولم يتوقعها أحد.. ماذا يجري بين حماس وروسيا؟؟ ”تفاصيل” بطلب سعودي فلسطيني.. قمة عربية طارئة بالرياض في 11 نوفمبر المقبل لبحث العدوان الاسرائيلي على غزة هجوم روسي مباغت على البنتاغون وضربة خطيرة للأمن القومي الأمريكي.. ماذا حدث؟ صورة تفضح جيش الاحتلال الذي زعم ”تحرير جندية” كانت أسيرة لدى حماس.. شاهد المفاجأة صدمة.. 5 أنظمة عربية طالبت إسرائيل بالقضاء على حماس وطائراتهم تقصف غزة «فيديو» عاجل: أمريكا ترفض وقف إطلاق النار في غزة وتشكف عن شروط لحماس وبوتين يدخل على الخط أول صورة للمجندة الإسرائيلية بعد تحريرها من كتائب القسام في قطاع غزة جيش الاحتلال يعلن تحرير جندية إسرائيلية من قبضة حماس والحركة تُعلق ”فيديو”

وكانت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، قد ذكرت أن 6 من قادة حركة “حماس” الفلسطينية “في مرمى النيران الإسرائيلية”، بينهم 3 في داخل قطاع غزة و3 خارجه.

وفي خارج قطاع غزة قالت بديعوت أحرنوت إن “إسرائيل تستهدف رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، ونائبه صالح العاروري، وعضو المكتب السياسي خالد مشعل”.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قادة حماس فی قطر

إقرأ أيضاً:

“حماس”: مجزرة مدرسة الفالوجة إمعان في حرب الإبادة

#سواليف

شددت #حركة_المقاومة_الإسلامية “حماس”، على أن المجزرة التي ارتكبها #جيش_الاحتلال، اليوم الخميس، في مدرسة “الفالوجة” المكتظة بالنازحين “هو هو إمعانٌ في #حرب_الإبادة التي تشنها حكومة الاحتلال على شعبنا، وتأكيد على تعمُّد استهداف المدنيين العزل، وارتكاب المجازر المروّعة بحقهم”.
وأشارت الحركة في بيان لها إلى “تصاعُد وتيرة #القصف_الصهيوني #الوحشي على قطاع #غزة، وتركّزه خلال الأيام الأخيرة على مراكز إيواء النازحين وخيامهم، والذي شمل عدة مدارس في مختلف مناطق القطاع، وآخرها القصف الذي نفّذته طائرات الاحتلال الإرهابي اليوم على مدرسة الفالوجة المكتظة بالنازحين في مخيم جباليا”.
وطالبت “حماس” المجتمع الدولي والأمم المتحدة “وكافة مؤسساتها بالعمل لوقف هذا الإرهاب الصهيوني، والانتهاكات الصارخة للقانون الدولي والإنساني التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد المدنيين العزل”.
وأكدت أن “الاستهداف المتعمّد والمتكرر للمدنيين العزل، والممتد من قطاع غزة إلى الضفة الغربية إلى لبنان يستدعي اتخاذ الإجراءات الكفيلة بملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب الصهاينة على جرائمهم ضد الإنسانية”.
واستشهد 15 شخصا على الأقل وأصيب العشرات حتى الآن، إثر مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال داخل مدرسة “الفالوجة” التي تؤوي مئات النازحين في مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.
وأفادت مديرية الدفاع المدني في غزة، بأن طواقمها سجلت 15 شهيداً منهم أطفال ونساء وعشرات الإصابات، منهم حالات خطيرة في قصف إسرائيلي على المدرسة، مشيرة إلى أنها تبحث حاليا عن مفقودين تحت الأنقاض.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدعومة من الولايات المتحدة وأوروبا، ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 356 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95 بالمئة من السكان.

مقالات مشابهة

  • حسن نصر الله آخرة.. قادة بارزون في حزب الله اغتالتهم إسرائيل (صور)
  • طيران أمريكي يشن غارات على معقل زعيم الحوثيين شمالي اليمن
  • حماس تُعقب على إرسال الاحتلال 88 شهيدا إلى غزة بحالة التحلل الكامل
  • حماس تدين إرسال جيش الاحتلال جثامين متحللة دون هوية لقطاع غزة
  • “حماس”: مجزرة مدرسة الفالوجة إمعان في حرب الإبادة
  • ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالتهم إسرائيل أخيرا
  • أسماء قادة في حماس وحزب الله اغتالتهم إسرائيل أخيرا
  • أبرز قادة في حزب الله وحماس اغتالهم الاحتلال مؤخراً
  • قادة في حزب الله وحماس اغتالهم الاحتلال مؤخراً
  • قادة بحزب الله وحماس اغتالتهم إسرائيل أخيرا