موقع 24:
2024-07-04@01:05:09 GMT

بيريز يحسم خيارات مدرب ريال مدريد

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

بيريز يحسم خيارات مدرب ريال مدريد

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حسم قراره بشأن هوية المدرب الذي سيقود ريال مدريد في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إن بيريز استقر على 3 خيارات يفاضل بينهم لاختيار أفضلهم والأنسب بالنسبة إلى "الملكي" عقب نهاية الموسم الحالي.

???? Las dudas de Florentino respecto al banquillo para 2024 se van disipando: sólo hay 3 opciones realeshttps://t.

co/bGHQizn6KO

— Defensacentral.com (@defcentral) October 31, 2023 وذكرت: "يعد خيار تجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مطروحاً بقوة، رغم اتفاقه مع اتحاد الكرة البرازيلي على تولي تدريب "السيليساو" في يونيو (حزيران) 2024".
وأضافت: "استعادة خدمات المدرب السابق، الفرنسي زين الدين زيدان هو الخيار الثاني أمام بيريز، خاصة أن أسطورة النادي السابق لديه مسيرة تدريبية رائعة مع النادي".
في المقابل أشارت إلى أن الخيار الثالث هو التعاقد مع لاعب الفريق السابق، تشابي ألونسو الذي يحقق نتائج رائعة مع باير ليفركوزن في الموسم الحالي في الدوري الألماني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد فلورنتينو بيريز

إقرأ أيضاً:

القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مستقبله مع أتلتيكو مدريد، وأعلن رسميًا استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وذلك عبر رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وجاء إعلان موراتا ليغلق باب التكهنات حول رحيله المحتمل إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد، الذي ينتهي في صيف عام 2026.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى صفوف نادي القادسية السعودي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي تحت قيادة مدربه ميشيل جونزاليس.

وأكد موراتا، البالغ من العمر 31 عامًا، رغبته القوية في البقاء مع أتلتيكو مدريد، مؤكدًا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق المدريدي لم يبلغه برغبته في رحيله عن الفريق.

موراتا يؤكد استمراره أتلتيكو مدريد

وقال موراتا على حسابه بـ«إنستجرام»: «لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحصل عليه».

ويعد موراتا أحد أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث شارك مع الفريق في 154 مباراة منذ انضمامه إليه عام 2019، وسجل 58 هدفًا، وصنع 14 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الماضي، كان ألفارو موراتا أحد الركائز الأساسية في تشكيلة أتلتيكو مدريد، حيث شارك في 48 مباراة، وسجل 21 هدفًا، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

يتواجد ألفارو موراتا حاليًا مع منتخب إسبانيا، الذي يستعد لخوض مواجهة مصيرية أمام ألمانيا في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • القصة مستمرة.. موراتا يحسم مستقبله مع أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • نجم إسبانيا السابق: مباراة ألمانيا بوابة العبور لتحقيق لقب اليورو
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد