موقع 24:
2024-07-06@07:10:54 GMT

صفقتان في 2013 تهددان بخصم نقاط من تشيلسي

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

صفقتان في 2013 تهددان بخصم نقاط من تشيلسي

أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن تشيلسي أصبح مهدداً بخصم نقاط من رصيده بسبب صفقتين أبرمهما في 2013.

قالت الصحيفة إن تحقيقات رابطة الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، قد تتسبب في صدمة للنادي اللندني، بسبب معاملات أجراها النادي في عهد المالك السابق رومان أبراموفيتش، مثل دفع ملايين الجنيهات الإسترلينية لشركات خارجية سرية.



????Chelsea report two of their OWN transfers to Premier League - now they may be deducted pointshttps://t.co/URyGG4FBVu pic.twitter.com/F9pwVVPuzb

— Mirror Football (@MirrorFootball) October 30, 2023  وأضافت: "ملاك تشيلسي الجدد قاموا بإبلاغ المسؤولين عن أرقام خاطئة في الأوراق المالية للنادي في الفترة من 2012 حتى 2019، مما أدى إلى خضوعها للتدقيق حالياً".
وأشارت إلى أن بعض الدفعات السرية المتعلقة بالانتقالات ستشمل المعاملات المالية في صفقة ويليان وإيتو إلى أنجي ماخاتشكالا الروسي في 2013، إذ أن السجلات المالية تشير بأن هناك دفعات منفصلة عن قيمة الصفقات ربما تكون قد قدمت إلى جهات روسية مختلفة".
وأوضحت: "رغم أن الانتهاكات المالية حصلت تحت الملكية السابقة، إلا أن تشيلسي يواجه عقوبات تتمثل في فرض غرامات ضخمة وخصم بعض النقاط، حيث انتقلت ملكية النادي إلى رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، مقابل 2.5 مليار جنيه إسترليني".
واختتمت: "تشيلسي يتمسك بموقفه بالتأكيد على أن هذه الادعاءات تسبق الملكية الحالية للنادي، وأنها تتعلق بكيانات يُزعم أنها كانت تحت سيطرة المالك السابق للنادي ولا تتعلق بأي فرد موجود حالياً في النادي".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

خطوات نقل اللوحات بين مركبات المالك عبر أبشر

بخطوات سهلة وميسّرة، يمكنك الآن نقل اللوحات بين المركبات التي تملكها عبر خدمة "نقل اللوحات" في منصة أبشر، بالخطوات التالية:سداد رسوم الخدمة الحكومية.الدخول إلى منصة أبشر واختيار المركبات.اختيار إدارة المركبات.اختيار المركبة.اختيار نقل اللوحات.اختيار طلب جديد.اختيار نقل اللوحات بين مركباتي.اختيار لوحة المركبة الأخرى.مراجعة الطلب ودفع الأجور.إتمام العملية.

بخطوات سهلة وميسّرة.. يمكنك الآن نقل اللوحات بين المركبات التي تملكها عبر خدمة "نقل اللوحات" في منصة #أبشر #أسهل_أسرع pic.twitter.com/8ztEuNqRX8— أبشر (@Absher) July 4, 2024
توفر منصة "أبشر" لمواطني المملكة، خدمات متعددة لتسهّيل الإجراءات الرسمية، دون عناء الذهاب إلى مقار المكاتب الحكومية.خطوات الاستعلام الشامل عن المخالفات المروريةوتتضمن خطوات الاستعلام الشامل عن المخالفات المرورية الإجراءات التالية:دخول منصة أبشر.اختيار خدماتي.اختيار استعلامات.اختيار المرور.الاستعلام الشامل عن المخالفات المرورية.
أخبار متعلقة أكشن ومغامرات.. أفضل ألعاب يوليو 2024الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل

مقالات مشابهة

  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • خطوات نقل اللوحات بين مركبات المالك عبر أبشر
  • بسبب هدايا سعودية.. مصادر: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • بسبب هدايا سعودية.. موقع: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • التكبالي: لا يمكن إجراء انتخابات في ليبيا حالياً بسبب الأوضاع الصعبة
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • استقالة أول نائب ألماني من أصل أفريقي بسبب العنصرية
  • مصطفى بكري مشيدا بـ الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق: «أدى رسالته بشرف وإخلاص»
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد