البوابة:
2024-10-05@20:03:10 GMT

كارول سماحة: (الإسرائيليين أسوأ بكثير من النازيين!)

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

كارول سماحة: (الإسرائيليين أسوأ بكثير من النازيين!)

البوابة-نددت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي والمجازر التي يقوم بها في قطاع غزة ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن هذه الجرائم أثبتت للعالم أجمع أن الإسرائيليين أسوأ بكثير من النازيين، مشيرة إلى أن أحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة االتي تدعي حماية حقوق الإنسان.

اقرأ ايضاًكارول سماحة تتألق بإطلالات جذابة و لقاء مميز مع مجلة (سول العربية)

وكتب كارول، عبر حسابها على منصة (إكس): (مجازر غزة والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكتير من النازيين، وأحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان.. تحت أعين الجميع وللأبد).

هذا و تحرص كارول سماحة بشكل يومي علي نشر منشورات تدعم غزة و أطفال فلسطين ضحايا العدوان الإسرائيلي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كارول سماحة غزة اسرائيل کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

قومي حقوق الإنسان يشارك في اجتماعات إعلان باكو

كتب- محمد نصار:

شارك المجلس القومي لحقوق الإنسان في اجتماع مؤسسات الأمبودسمان في باكو بجمهورية أذربيجان، حول التغييرات المناخية وحقوق الإنسان.

مثّل المجلس خلال جلسات النقاش محمود بسيوني، عضو المجلس ورئيس لجنة الشكاوى، وذلك في إطار الاستعدادات لقمة المناخ "كوب 29" التي تستضيفها أذربيجان.

واتفق المشاركون على أهمية الربط بين حقوق الإنسان والتغيرات المناخية باعتبارها عاملًا مؤثرًا على حياة الإنسان وأن التغييرات المناخية أصبحت تهدد منظومة حقوق الإنسان واحتياجات الإنسان الأسياسية.

ودعا المشاركون، إلى تعميق مفاهيم خطر استمرار التغيرات المناخية على البشرية من خلال التعاون بين الحكومات ومؤسسات حقوق الإنسان الوطنية ومنظمات المجتمع المدني وعقد المزيد من المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية وتبادل الخبرات والقصص الإيجابية حول أفضل الطرق فاعلية لمواجهة التغييرات المناخية.

وأشار محمود بسيوني، عضو المجلس، إلى أن المشاركة في أعمال اجتماع الأمبودسمان تأتي في إطار حرص المجلس على المشاركة الفعالة في تطوير آليات حماية حقوق الإنسان الدولية وعلى رأسها قضية التغيرات المناخية والتي تأتي ضمن أولويات عمل المجلس حيث أنشأ وحدة متخصصة في التنمية المستدامة عقب قمة المناخ "كوب 27" والتي استضافتها مصر ومواجهة التغييرات المناخية.

كما نفذ المجلس عددًا من الفاعليات من أجل التحذير بخطوة التغييرات المناخية وأهمية المواجهة الفعالة مع ما تفرضه من تحديات وأثار سلبية تهدد حياة الإنسان.

مقالات مشابهة

  • «حقوق الإنسان» تشارك في المائدة الحوارية بالأردن
  • 63 منظمة تتهم تونس بانتهاك حقوق اللاجئين ومن يتم إنقاذهم بالبحر
  • قومي حقوق الإنسان يشارك في اجتماعات إعلان باكو
  • فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق
  • الطرابلسي من إيطاليا: يجب حماية حقوق المهاجرين
  • "محامون من أجل العدالة" تدين اعتداء عنصر أمن بالسلطة على الصحفي ليث جعار
  • لقاء تشاوري بمأرب يناقش دور المدافعين في حماية وتعزيز حقوق الانسان
  • في رسالة لـالنواب.. منظمات دولية تحذر من مشروع قانون الإجراءات الجنائية المصري
  • لبنان.. كارول سماحة: حطوا طوائفكن وفروقاتكن على جنب
  • قانون الإجراءات الجنائية