أكد رضا شحاتة لاعب الأهلي السابق، أن الأهلي واجه صن داونز بحذر  بحثا عن الخروج من المباراة بأقل الخسائر، وهو ما ظهر واضحا على أداء اللاعبين  من بداية المباراة.

وتعرض فريق الأهلي للهزيمة أمام صن داونز، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة الدوري الافريقي، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

سموحة يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في دوري نايل الأهلي يُجدد لعمرو السولية.. شوبير يحسم الجدل

وتابع رضا في تصريحات عبر برنامج:"كورة كل يوم" على قناة الحياة: ألوم مارسيل كولر على تأخره فى إجراء تغييراته في المباراة.

وواصل: فضل أن يبدأ كولر فى مباراة الإياب بياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجانب محمد عبدالمنعم بدلا من رامي ربيعة مع الدفع بكهربا وحسين الشحات فى التشكيلة الأساسية من المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي صن داونز عمرو السولية فريق الأهلي حسين الشحات لاعب الأهلي السابق محمد عبدالمنعم مارسيل كولر مباراة الإياب

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة الأهلي ونظيره جورماهيا الكيني، التي تقام على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحرص الكثيرون على مشاهدة المباراة، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

من المقرر أن  تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك يوم السبت المقبل، حيث هناك العديد من القنوات التي تنقل المباراة ومن ضمنها قناة  أون تايم سبورتس

تردد قناة أون تايم سبورتس  القمر الصناعي: نايل سات. تردد القناة: 11861. معدل الاستقطاب: عمودي (V). معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بجانب قناة أون تايم سبورت هناك بعض القنوات التي من المقرر أن تنقل المباراة ومنها قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة التي نقلت مباراة الذهاب، وأيضا شبكة قنوات بي إن سبورت. 

وكانت النادي الأهلي فاز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، لذلك من المنتظر أن تشهد المباراة تتويج المارد الأحمر بلقب دوري NILE للمرة الـ44 في تاريخه بعد حصول مسؤولي القلعة الحمراء على موافقة الاتحاد الإفريقي «كاف».

النادي الأهلي  يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي

وجدير بالذكر، فإن النادي الأهلي  يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا  وذلك بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تصريحات مفاجئة من مدرب جورماهيا عن مواجهة الإياب أمام الأهلي
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. كولر يرفض رحيل ثنائي الأهلي ويفتح الباب أمام رحيل "النجم الصاعد"
  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • مهمة سهلة لـ الأهلي والترجي وصن داونز وديربي عربي مثير في دوري أبطال أفريقيا
  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • حصريا.. مباراة الأهلي وجورماهيا على mbc مصر 2
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي