قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عدم منح تصريح مزاولة المهنة للتالي أسماؤهم واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم لعملهم دون تصريح وهو ما يخالف قوانين العمل لنقابة المهن التمثيلية؛ فيما تحذر النقابة جميع شركات الانتاج من التعامل معهم.

 أسماء الفنانين والفنانات 

 

عمرو جمال وإنجى كيوان وياسمين داود ونينا المغربي وعمر شرقى راندا عبد السلام وعمرو ممدوح وشيما الشريف وسالى حماد ومروان يونس وفدوى عابد وناردين فرج وأوتاكا وصلاح الدالي ورحمة حسن وإلهام وجدى وأنس مبارك وهالة خالد والممثل الشاب يوسف وهبى وهاجر السراج.

 

 أشرف زكي يعلن دعمه للقضية الفلسطينية 

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه قد أعرب نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن استيائه ازاء الهجمات التي يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة.

 

أشرف زكي: إحنا كفنانين لينا لغتنا ولينا أدواتنا وصوتنا مختلف شوية

 

وقال أشرف زكي، إن جميع الفنانين غاضبون بالأحداث الجارية مع الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن اتحاد النقابات الفنية في مصر ينظم مؤتمر غدًا الثلاثاء لدعم الشعب الفلسطيني، معلقًا: “إحنا كفنانين لينا لغتنا ولينا أدواتنا وصوتنا مختلف شوية

وتابع حديثه قائلا: "بكره عاملين وقفة مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وهنستغل الفنانين ونخاطب العالم كله، إحنا بنروح مهرجانات في كل العالم وهنقدر نتفاعل مع كل الفنانين في العالم مش في الوطن العربي بس، وكل الفنانين غاضبين من اللي بيحصل".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل أشرف ذكي نقيب الممثلين الشعب الفلسطینی أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

جبهة النضال الفلسطيني: مصر لها دور كبير في عقد المنتدى الديمقراطي

قال أحمد المندلاني، أمين عام جبهة النضال الفلسطينية، إن مصر لها دور كبير في عقد المنتدى الديمقراطي في نسخته الأولى بعد المؤتمر التأسيسي، وهو ما يمكن من إحداث تغير في العالم، وينقلنا من عالم أحادي القطبية برئاسة أمريكا إلى نظام أكثر مساواة وإنسانية.

فعاليات المنتدى الديمقراطي الاجتماعي 

وأوضح خلال مشاركته في فعاليات المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي، والذي ينظمه الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن التحدي الأساسي أمامنا أن المنتدى له رؤية سياسية واشتراكية واجتماعية نحو إدارة القضية العربية وأهمها حق تقرير المصير للشعبين الفلسطيني والكردي بما في ذلك إقامة الدولة المستقلة، والمنتدى هو لقاء عربي بين الأحزاب العربية وليس أحزاب وكيانات دولية، مؤكدا أن مصلحة الشعب العربي هي الأهم. 

وأكد أن الصراع العربي الإسرائيلي بدأ من 1948 منذ أن استنكرت إسرائيل قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة، وبدأت تعديها على الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن الكثير من الدول التي تدعي الديمقراطية ترفض حق الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بينما تقر الحق لإسرائيل التي تحتل فلسطين، مشيرا إلى أن عودة حق الشعب الفلسطيني ستؤدي لإحلال السلام في المنطقة.

الأحزاب المشاركة في المنتدى

شارك في المنتدى من الأحزاب الديمقراطية في المنطقة: الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حركة فتح، المبادرة الفلسطينية، حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المغربي، الحزب الاشتراكي التقدمي اللبناني، جبهة القوى الاشتراكية الجزائرية، الحزب الاشتراكي اليمني، حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، الحزب الديمقراطي الاشتراكي الكردستاني، الحزب الاشتراكي الصومالي، وحزب الشعب السوري، وجبهة النضال الفلسطينية، والحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني، بالإضافة لمشاركة نخبة من السياسيين والدبلوماسيين والقيادات السياسية الدولية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الروسي: الشعب الفلسطيني له الحق في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة
  • برلمانيون: دعم الإمارات الإنساني للشعب الفلسطيني نهج ثابت ومتواصل
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض
  • 35 مسيرة ووقفة حاشدة في المحويت نصرةً للشعب الفلسطيني
  • حشود مليونية وطوفان متجدد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني (تفاصيل+صور)
  • وزير الخارجية يؤكد مساعي مصر الدولية لحشد الدعم لحقوق الشعب الفلسطيني
  • جبهة النضال الفلسطيني: مصر لها دور كبير في عقد المنتدى الديمقراطي
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • قائد الثورة: العدوان على لبنان في إطار العدوان على الشعب الفلسطيني
  • أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"