موقع 24:
2024-10-05@18:13:20 GMT

نيوكاسل يحل مشاكله من أندية الدوري السعودي

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

نيوكاسل يحل مشاكله من أندية الدوري السعودي

أكدت صحيفة TEAMtalk البريطانية أن نيوكاسل يستعد للتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية من أندية الدوري السعودي.

قالت الصحيفة إن "الماكبيس" حصل على الضوء الأخضر من صندوق الاستثمارات السعودي المالك للنادي، بشأن إمكانية التعاقد مع لاعبين من الأندية المملوكة إلى الصندوق وهي الاتحاد والنصر والهلال والأهلي.



‼️ EXCLUSIVE ‼️

TT understands PIF are willing to give Newcastle the green light for deals between them and the Saudi Pro League in January, with several targets already emerging... ????https://t.co/T6liT3Br6f

— TEAMtalk (@TEAMtalk) October 30, 2023
وأشارت إلى أنه عقب الأزمة التي واجهها النادي الإنجليزي بإيقاف الإيطالي ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر بسبب مشاركته في المراهنات، أصبحت أندية صندوق الاستثمار هي الوجهة الأنسب لحل مشاكل النادي.
وأضافت: "المشكلة الأولى تتمثل في تعويض الفراغ الذي تركه تونالي، أما المشكلة الثانية هي صعوبة إبرام صفقات جديد وإنفاق مبالغ مالية كبيرة في يناير (كانون الثاني) المقبل للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، وأخيراً المشكلة الثالثة عدم إمكانية ضم لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الشتوية بسبب تمسك غالبية الأندية بأبرز لاعبيها".
في المقابل أوضحت أن البرتغالي روبن نيفيز هو أبرز اللاعبين الذين يأمل نيوكاسل أن يكسب خدماته، إلى جانب لاعبين آخرين مرشحين مثل نغولو كانتي ومارسيلو بروزوفيتش وسيرغ ميلينكوفيتش سافيتش.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نيوكاسل الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لاكتساح العروبة بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

خاض رونالدو المباراة أساسيًا في تشكيل النصر أمام العروبة، ولعب حتى الدقيقة 83، وسجل هدفًا من الثلاثية.

افتتح رونالدو التهديف في اللقاء في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل السنغالي ساديو ماني هدفين متتاليين في الدقيقتين 29 و71، أولهما من صناعة كريستيانو رونالدو.

رونالدو يصل إلى 905 أهداف 

وصل رونالدو إلى الهدف رقم 905 في مسيرته الكروية، الحافلة بالإنجازات، سواء مع الأندية أو منتخب البرتغال.

بهذا الهدف، رفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 5 أهداف وصنع هدفين آخرين، خلال مشاركته في 6 مباريات مع النصر في الدوري السعودي.

بتلك النتيجة، ارتقى النصر إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 14 نقطة، بينما تجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

مقالات مشابهة

  • رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)