قتل عددا من أفراد ما تسمى "كتائب الأقصى" الحوثية والتي تم تشيكلها مؤخرا بينهم قائد الكتيبة ونائبه في جبهات القتال في محافظة مأرب بدلا من إسرائيل ! .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الحوثيين أعادوا جثث أفراد الكتيبة الأولى من كتائب الأقصى والتي شكلتها المليشيا الحوثية مؤخرا مستغلة التعاطف الشعبي مع القضية الفلسطينية بينهم قائد الكتيبة النقيب يحيى إبراهيم يحيى الشريف والذي ينتمي لمنطقة جحانة ونائبه النقيب عبد الله محمد محمد الحماسي والذي ينتمي لمنطقة بني بهلول وجلهم من محافظة صنعاء .


وأضافت المصادر ان القتلى الحوثيين الذين تم إعادة جثثهم من جبهات القتال بمارب أغلبها ممزقة بعد تعرضهم للضرب من قبل مدفعية الجيش الوطني في جبهات القتال وآخرون تم قنصهم من قبل قناصة الجيش في الرأس .
وأكدت المصادر ان أكثر من 40 جثة مازالت المليشيا الحوثية تحتفظ بها في ثلاجات مستشفى 48 بالعاصمة صنعاء بعد رفض أهاليهم استلام الجثث كونهم تعرضوا لأكبر خدعة بعد ايهامهم بأنه سوف يتم نقلهم للقتال في للقدس وليس ضد اليمنيين .
وحاولت المليشيا الحوثية اقناع اهالي القتلى أغلبهم من محافظة صنعاء ان قوات الشرعية وبالتحديد سلطان العرادة حاولوا منع أفراد الكتيبة من الذهاب إلى فلسيطين وهو مادفع أفراد الكتيبة للقتال ضدهم في محاولة بائسة في الاستخفاف بعقول أبناء القبائل .
الجدير ذكره ان الحوثيين لا يكترثوا للقتلى من صفوف أبناء القبائل كونها لاتقوم بتدريبهم ولا تتكفل بدفع مرتباتهم بعد إقناع أهاليهم انهم قتلوا مع الله وليس مع المليشيا وذلك للتنصل من تكاليف الدفن ودفع مرتبات قتلاهم في أكبر خداع يتعرض له أبناء القبائل من قبل الكهنة الجدد والذين يتحدثون بإسم الله مثل كهنة القرون الوسطى في الكنيسة الأوروبية .

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عمليات كتائب القسام في اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى"

غزة - صفا

تواصل كتائب الشهيد عزّ الدين القسام الجناح العسكريّ لحركة المقاومة الإسلاميّة (حماس) تصديها لآليات الاحتلال الإسرائيلي وجنوده المتوغلين في قطاع غزة ضمن معركة "طوفان الأقصى" ومواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 269 يومًا.

وفيما يلي أبرز عمليات كتائب القسام يوم الإثنين 1 يوليو/ تمّوز 2024:

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من استدراج قوة صهيونية لمنزل مفخخ تم استخدامه في عملية القنص الأخيرة شرق مدينة رفح وفور دخول الجنود للمنزل تم تفجيره وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح

- كتائب القسام: استهدفنا دبابتين صهيونيتين من نوع "ميركفاه 4" بعبوتي "شواظ" في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من قنص جندي صهيوني داخل أحد المنازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بقذيفة "TBG" وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح

- كتائب القسام: بعد عودتهم من خطوط القتال.. أبلغ مجاهدونا عن تفجير دبابة "ميركفاه 4" بعبوتي العمل الفدائي جنوب شارع الطيران بحي تل السلطان بمدينة رفح

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: مقتل ضابطين في انفجار وقع في منطقة محور نتساريم
  • بعد معارك عنيفة.. قوات صنعاء تُسيطر على منطقة استراتيجية في مأرب
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ269 من "طوفان الأقصى"
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقبائل آل غانم بمنطقة الجفرة الخاضعة لسيطرة المليشيا جنوب مأرب
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • اعترافات خلية التجسس.. مسرحية حوثية تفضحها انتقادات الموالين
  • واسط.. حزب الله ينفي مزاعم وجود تطوع بصفوف أي جهة
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا