علق الفنان أحمد العوضي، على الأحداث الجارية في غزة، حيث وجه رسالة ساخرة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، وذكرهم بما حدث في عام 73.

عاجل - أحمد العوضي يوجه رسالة ساخرة للاحتلال الإسرائيلي (الدق جاي)عاجل - أحمد العوضي يوجه رسالة ساخرة للاحتلال الإسرائيلي (الدق جاي)

قال الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سنة ٦٧ قعدوا يفركوا كده بردو ودب طاخ هنا وهنا وفتحوا صدرهم بالاونطه.

. واتدقوا في ٧٣ بخرطومين ميه”.

وأضاف: "كملو فرك والدق جاي".

أحمد العوضي يعلق على حملة مقاطعة المنتجات 

طالب أحمد العوضي، من جمهوره بمواصلة حملات المقاطعة للمنتجات الأجنبية التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وعدم شراء أي من هذه المنتجات.

وكتب العوضي عبر صفحته على فيس بوك: "حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتى وإن توقف العدوان... إحنا أكبر قوة شرائية في العالم لازم نتعود أن إحنا مقاطعين لمنتجاتهم ومش عاوزنها وعندنا بديل لكل حاجة حتى وإن كان أقل جودة".

واختتم العوضي: "إخواتي أوعى تستهون بالمقاطعة ركعوهم وميكسبش منك جنيه، حملات المقاطعة مستمرة وهتستمر ويارب نفضل مكلمين حتى وإن توقف العدوان".

عاجل| "مينفعش نستسلم العالم بيتغير".. فيدرا تدعم غزة بهذه الكلمات عاجل - تعليق صادم من الفنان محمد صبحي حول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية عاجل - "كتر الهم يضحك" لطيفة تعلق على أحداث غزة عاجل - "ربنا ينشف دم كل ظالم".. بكلمات قاسية فيفي عبده تندد بأحداث غزة أحمد العوضي يشارك مع الهلال الأحمرعاجل - أحمد العوضي يوجه رسالة ساخرة للاحتلال الإسرائيلي (الدق جاي)

شارك أحمد العوضي، في حملات التطوع مع جمعية الهلال الأحمر المصري، المشاركة في إعداد المساعدات لأهالي غزة.

آخر أعمال أحمد العوضي

كان آخر أعمال أحمد العوضى، مسلسل "ضرب نار" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، والعمل من  تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

وشارك في بطولة مسلسل ضرب نار، كلًا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربى، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

اقرأ أيضا.. عاجل| "مينفعش نستسلم العالم بيتغير".. فيدرا تدعم غزة بهذه الكلمات

اقرأ أيضا.. عاجل - تعليق صادم من الفنان محمد صبحي حول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية

اقرأ أيضا.. عاجل - أنجلينا جولي تعلق على أحداث غزة: أفضل مساعدة هي الدعاء

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي أحمد العوضي العوضي أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي مقاطعة المنتجات الاحتلال الاسرائيلي العوضي آخر أعمال أحمد العوضي أعمال أحمد العوضي الهلال الأحمر المصري دولة الإحتلال الإسرائيلي غزة الأحداث الجارية في غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

كشف الفنان أحمد العوضي، تفاصيل أحدث أعماله مسلسل «فهد البطل»، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وتحدث أحمد العوضي عن تفاصيل العمل، خلال لقائه في برنامج «Arab Wood»، قائلًا: «ميكس ما بين الشعبي والصعيدي بتركيبة مختلفة، المسلسل به العديد من المفاجآت التي تجعله أقوى من مسلسل «حق عرب»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتابع: «مسلسل فهد البطل يُشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد عبد العزيز، وميرنا نور، وصفاء الطوخي وصفوة والعقود مع الممثلين مستمرة».

مسلسل فهد البطل

ومن المتوقع أن يقدم البطولة النسائية في مسلسل فهد البطل، ثلاث نجمات هن، سارة سلامة، والفنانة ياسمين رئيس، والفنان ميرنا نور الدين، ويقدم أحمد العوضي خلال العمل شخصية تدعى «فهد الملك»، والمسلسل من تأليف الكاتب محمود حمدان.

أحمد العوضي

وعلمت الأسبوع، أن أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم «الملك» استعدادا للمشاركة في موسم رمضان 2025 في أخر أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يتكون من 30 حلقة، في إطار تشويقي صعيدي.

سبب تغير اسم مسلسل أحمد العوضي

وكتب محمود حمدان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه:« للتوضيح ولأن أصدقائي الصحفيين بيسألوني عن سبب تغيير اسم المسلسل من الملك لـ فهد البطل، تفاجأت أنا وأحمد العوضي بـ 3 أساتذة مؤلفين، كل واحد فيهم عنده عمل باسم الملك ومنهم نجم صديقه، وإحنا بنحترم جميع الأساتذة ومستحيل نزعل حد مننا، وبناءً عليه غيرنا الاسم».

اقرأ أيضاً«أوديشن للأطفال».. مؤلف مسلسل «فهد البطل» يكشف عن مفاجأة للجمهور

مسلسلات رمضان 2025.. ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ينضمان لـ مسلسل «فهد البطل»

سبب تغيير اسم مسلسل أحمد العوضي لـ«فهد البطل»

مقالات مشابهة

  • غارتان للاحتلال الإسرائيلي على بلدة الجبين جنوب لبنان
  • فتوح يوجه رسالة مؤثرة لأسرة ضحيته ويكشف سبب عودته للتدريبات
  • خبير أمني يوجه رسالة لأربعة عناوين عراقية.. فاجعة لبنان قد تتكرر راجعوا عقود التجهيز - عاجل
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • رسائل السنوار الثلاث.. تحد للاحتلال وإثبات لصمود المقاومة
  • يحيى السنوار يوجه رسالة إلى عبد الملك الحوثي.. عاجل
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها