أعلن مسجد المرسي، التابع لإدارة أوقاف بيلا في محافظة كفر الشيخ، فوز 4 أشخاص برحلات عمرة مجانية، ضمن المسابقة التي أطلقها المسجد، برعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

أسماء الفائزين برحلات العمرة

وفاز برحلات العمرة المجانية كلاً من السيد بدوي أحمد غازي قطة، وحمدي المتولي عبد الله فرج، وسينا عبد الونيس هجرس الشربيني، ودولت محمد الشحات محمد السيد.

وقال الشيخ محمد فرج، إمام وخطيب مسجد المرسي ببيلا، لـ«الوطن»، أنّ 4 أشخاص من بين 17 شخصاً فازوا برحلات عمرة مجانية ضمن مسابقة أطلقها المسجد في بداية شهر أكتوبر الحالي، لافتاً أنّه تم إقامة قرعة علنية بحضور جميع من تقدموا للمسابقة، وقد وقع الاختيار علي رجلين وامرأتان، من المتقدمين للمسابقة.

اختيار 4 أشخاص للفوز برحلات العمرة

وأكد فرج، أنّ الـ4 رحلات عمرة هم عبارة عن تبرع من أحد شركات السياحة وبإشراف مسجد المرسي ببيلا، مشيرا إلى أنّه قد جرى وضع شروط محددة لاختيار الفائزين لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك العمرة خاصةً لمن هم غير قادرين على تحمل نفقات العمرة، حيث تم تصفية المتقدمين للمسابقة إلي 17 شخصا، ومن ثم اختيار 4 أشخاص للفوز برحلات العمرة بعد إجراء قرعة علنية أمام الجميع، متقدماً بخالص التهنئة لكل من حالفهم الحظ للفوز بالعمرة والتوفيق في المرات القادمة لكل من لم يحالفه الحظ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا مسجد المرسي رحلات عمرة عمرة مجانية مناسك العمرة مسجد المرسی

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، فقد أدى 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب إجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع توزيع الأسئلة من مركز التوزيع غرب المدينة، فجر اليوم الثلاثاء، كما تابع أعمال الامتحانات من غرفة العمليات، مشيرة إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة.
وعبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية عوض صعوبة امتحان مادة الفيزياء.

مقالات مشابهة

  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ