وكالات

عثرت الشرطة الإيطالية على جثة مشجع لنادي نابولي في ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، عقب انتهاء مواجهة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، أن الجثة تم العثور عليها اليوم الإثنين وتعود لرجل من مشجعي نابولي يبلغ من العمر 42 عامًا ، وكانت متواجدة أسفل المدرجات المخصصة لمشجعي ميلان .

وقال صديق الضحية أنه حاول الدخول معه بدون تذكرة ، لكنه تعرض لعائق منعه من الاستمرار في التسلل إلى داخل الملعب، قبل أن يسقط من ارتفاع 20 متر ليلقى حتفه على الفور .

والجدير بالذكر تعادل كل من نابولي وميلان بهدفين لكل منهما ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نادي نابولي

إقرأ أيضاً:

آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

تلقى نادي آرسنال ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، وذلك بعد استبعاد أحد لاعبيه من معسكر منتخب بلاده بسبب الإصابة. ففي الوقت الذي يشارك فيه لاعبو الأندية مع منتخباتهم الوطنية في مختلف البطولات الدولية، عانى آرسنال من لعنة الإصابات التي تتزامن مع فترات التوقف الدولية.

إصابة كالافيوري مع منتخب إيطاليا

يوم الأحد، أُعلن عن إصابة أحد لاعبي الفريق واستبعاده من معسكر منتخب بلاده. فقد أعلن المنتخب الإيطالي في بيان رسمي استبعاد اللاعب ريكاردو كالافيوري من المعسكر الدولي، مما يعني غيابه عن المباراة المقبلة.

من المقرر أن يواجه منتخب إيطاليا الكيان الصهيوني في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية. تأتي هذه التطورات بعدما تعرض كالافيوري لإصابة في ربلة الساق خلال مشاركته في مباراة يوم الجمعة الماضي ضد فرنسا، وذلك بعد تدخل من اللاعب عثمان ديمبلي.

موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني لعنة الإصابات تلاحق نجوم منتخب الجزائر

وتبدو إصابة اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خطيرة بما يكفي لمنعه من المشاركة في المباراة القادمة، حيث أكد الاتحاد الإيطالي أن كالافيوري سيعود إلى آرسنال لإجراء فحوص طبية إضافية.

وكان كالافيوري قد انضم إلى صفوف آرسنال هذا الصيف قادمًا من نادي بولونيا، بصفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه إسترليني. ومن المتوقع أن تزيد هذه الإصابة من قلق الجهاز الفني بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، خصوصًا قبل المواجهة المرتقبة في ديربي شمال لندن ضد توتنهام يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • مشجع يلجأ لحيلة غريبة لاقتحام مباراة إنجلترا
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • فهد بن نافل يرد على مشجع بشأن نيمار..فيديو
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني
  • تقارير: شكوك بشأن التلاعب في نتائج 17 مباراة بالدوري الألماني