أكد سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي والهلال أن ترشيحه على جائزة أفضل لاعب في آسيا، امر رائع ومحفز كبير بالنسبة له.
وقال سالم الدوسري «سعيد بالتواجد ضمن قائمة المرشحين، واليوم بإذن الله لن يكون أحد خاسرا، سواء لو حالفني التوفيق ونجحت في الحصول على الجائزة، او حققها اخوي المعز علي سأكون سعيداً ايضا».
وأضاف قائلا «تواجدي ضمن قائمة الأفضل هو جهد وتعب جميع اللاعبين في المنتخب السعودي والهلال والذين ساهموا في تواجدي ضمن هذه المكانة العالية، وجميع اللاعبين لابد أن يكون لديهم شغف وطموح، وبالفعل كنت استحق الجائزة في السابق، ولكن طموحي لم يتوقف، وحتى لو نجحت الليلة وحققتها طموحي لن يتوقف».


وعن الدوري السعودي وتواجد كوكبة من اللاعبين العالميين، وهل هذا الامر فرصة للاعب السعودي من أجل الاحتراف الخارجي، قال «بالفعل نحن حالياً نمتلك أسماء مميزة في الدوري السعودي، وجميع العالم يشاهد الدوري والنقلة، الكبيرة له، بتواجد نوعية مختلفة من اللاعبين، وهذا الامر يجعل الامر مميزاً للاعب السعودي أن يحترف خارجياً في أكبر الدوريات، ونشاهد جميع الفرق لديهم لاعبون عالميون مثل النجم البرازيلي في الهلال الذي اضاف للدوري وللسعودية، بجانب تواجد النجم الكبير البرتغالي في فريق النصر».
وأكد سالم الدوسري أنه يأمل في تقديم أفضل مستوياته في كأس آسيا القادمة، لتحقيق اللقب، مؤكداً أن كل المباريات لها اهميتها، وبالتأكيد المنتخب السعودي سيلعب من أجل التتويج باللقب.
وعن اللحظة الاجمل له في عام 2022، قال سالم الدوسري «بالتأكيد هدفي في شباك المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم قطر 2022 في المباراة الأولى وهذا الهدف قاد الأخضر لتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، وهو فوز رائع بالفعل تحقق على بطل العالم، ولكن دائما طموحي ليس الفوز في مباراة واحدة بحسب، ولكن في جميع اللقاءات التي اشارك بها».
وحول هل ظلم بعدم تحقيق جائزة أفضل لاعب في القارة سابقاً، قال الدوسري «لا يوجد ظلم، ودائما أن راضٍ وواثق في الله سبحانه وتعالى، ولعل عدم فوزي بالجائزة في السابق جعل لدي حالة من الإصرار الكبيرة».
وشدد الدوسري على أن النظام الجديد لدوري أبطال آسيا بإطلاق بطولة النخبة بداية من موسم 2024-2025، ومواجهة فرق الشرق والغرب بداية من دور الثمانية يعد بمثابة تحد جديد.
وقال: «التنافس مع كل فرق القارة أمر جيد للغاية، وبالنسبة لنا كلاعبين نتطلع دائما للذهاب بعيدا وتحقيق اللقب وحصد الكأس بمسماه الجديد مؤكدا أن النظام الجديد أفضل بكثير من الحالي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المنتخب السعودي سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا سالم الدوسری

إقرأ أيضاً:

قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الاتحاد السكندري في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

بيراميدز يعلن مواعيد اختبارات الكرة النسائية مجاناً

ويحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد في الخامسة والنصف من مساء الاثنين على استاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 30 من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب    

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. غيابات بالجملة
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في الدوري المصري
  • قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد
  • باستوري: اسبانيا الأفضل في يورو 2024 والأرجنتين يمر بفترة جيدة
  • منتخب النشامى يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر تركيا
  • منصة «Educatly» ضمن قائمة أفضل شركات التعليم الإلكتروني الواعدة بالمنطقة لعام 2024
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»