العرب القطرية:
2024-10-02@00:10:25 GMT

سلة الشمال تواجه الغرافة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

سلة الشمال تواجه الغرافة

تشهد صالة نادي الغرافة لقاء فريقي الشمال والغرافة للجولة الثانية ضمن منافسات دوري كرة السلة للرجال للموسم 2023-2024 بمشاركة 9 اندية هي الخور والشمال العربي والسد والريان والاهلي والوكرة وقطر والغرافة. وتستكمل مباريات الاسبوع الثاني يوم الاربعاء بمباراتين تجمع الأولى قطر مع الأهلي عند الخامسة وتليها مواجهة العربي والسد عند السابعة مساء، وتقام المباراتان بصالة نادي الريان.

وكانت مباريات القسم الأول من الدوري العام قد انطلقت السبت الماضي. وكان قد تم تأجيل لقاء السد بالوكرة نظرا لسفر فريق الوكرة الى تايبيه للمشاركة في بطولة ثلاثيات السلة. 
وتختتم مباريات القسم الأول من بطولة الدوري العام للرجال يوم السبت الموافق 9/‏‏12 /‏‏2023 بلقاء يجمع بين الشمال والريان في الخامسة مساء بصالة نادي الغرافة، ويقام الدوري بنظام الدوري من دورين (ذهاب واياب)، ويشارك في بطولة الدوري 9 أندية وهي: الريان والغرافة والسد والخور والعربي والأهلي وقطر والوكرة والشمال، وتقام جميع مباريات الدوري على صالتي نادي الغرافة ونادي الريان.
وكان فريق الريان قد توج بطلا لدوري كرة السلة للمرة الـ 18 في تاريخه بعد فوزه على الشمال بنتيجة (75 -68) في المباراة النهائية للمسابقة التي اقيمت بصالة نادي الغرافة، وذلك في النسخة الماضية من منافسات دوري الرجال.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الشمال والغرافة دوري كرة السلة نادی الغرافة

إقرأ أيضاً:

رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة

أعلن نادى الاتحاد السكندرى عن قيام رحلات لجماهير الثغر؛ لدعم فريقها و متابعة مباريات نادى الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية بصالة برج العرب   في إطار حرص محمد مصيلحى رئيس مجلس الإدارة على دعم و مساندة جماهير الثغر العظيمة.

وأصدر  توجيهاته لتنظيم عدة رحلات و توفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لدعم و مساندة فريقها  و مشاهدة جميع مباريات نادى الاتحاد السكندري بالبطولة العربية بصالة برج العرب  و  ذلك لحاملى  بطاقة المشجع "Fan  ID "  و تذكرة المباراة.

ومن المقرر طرح تذاكر المباريات من خلال شركة تذكرتى خلال الساعات القليلة القادمة و قيمة التذكرة " 30 " جنية ، و سوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم كل مباراة  لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى و سيعلن عن توقيتات التجمع للجماهير لاحقاً .
 

abcde0f4-3ea8-47c6-8683-a0d48979d789

مقالات مشابهة

  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • "شاشات عملاقة" لجماهير الزعيم لمتابعة مباراة العين والغرافة
  • موعد مباراة العين والغرافة والقنوات الناقلة
  • العين والغرافة.. «طموحات دخول السباق»
  • العين والغرافة.. «طموحات دخول السباق» في «النخبة»
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة