بوابة الفجر:
2024-09-16@17:05:21 GMT

أوسوريو والفنكوش.. الزمالك أمام هروب جديد

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة هروب أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال التدريبات التي خاضها الفريق.

 

وصرح الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحاته عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع خلال قنوات" اون تايم سبورتس"، قائلًا: "اكتشف الجميع عدم وجود أوسوريو في التمرينات التي خاضها الفريق، وعم القلق بينهم، لعدم علم أحد بخبر رحيله".

إبراهيم فايق يكشف تفاصيل تحدي الـ300 مليون دولار للزمالك رقم سلبي للحكام الأفارقة تجاه الأهلي قاريًا


وواصل: " ولكن في النهاية اكتشف الجميع ان أوسوريو، قام بالإستئذان من عضو مجلس الإدارة أحمد سليمان،  ويعود غدًا مدرب الزمالك لقيادة مران الفريق الذي قادة مدحت عبد الهادي بدلًا منه".


وأكمل حديثه: "مصطفى شلبي سيشارك في التمرينات خلال الأيام القادمة وسيتم تحديد موقفه للمشاركة من مواجهة الزمالك وزد".

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره زد يوم الجمعة القادمه، في تمام الساعة السابعة مساء، ويحتضن اللقاء ملعب ستاد القاهرة الدزلي، وذلك ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب الزمالك احمد سليمان الزمالك نادي الزمالك أحمد شوبير الدوري المصري الاعلامي احمد شوبير مواجهة الزمالك مصطفي شلبي هروب أوسوريو

إقرأ أيضاً:

فان دايك بعد هزيمة ليفربول أمام نوتنجهام: الجميع يشعرون بخيبة الأمل

اعترف الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول، بأن الهزيمة الصادمة، التي تلقاها الفريق بهدف نظيف أمام مضيفه نوتنجهام فورست يجب أن تكون بمثابة اختبار للواقع لفريق لديه تطلعات للمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت تلك الخسارة الموجعة لتعرقل انطلاقة ليفربول، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة تحت قيادة مديره الفني الهولندي أرني سلوت، الذي تولى المسؤولية خلفا للألماني يورجن كلوب هذا الصيف.

وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لليفربول أمام نوتينجهام على ملعب "آنفيلد"، معقل الفريق الأحمر، منذ عام 1969، فيما شدد فان دايك على أن تلك الهزيمة ينبغي أن تكون بمثابة تذكير بضرورة الالتزام بالمعايير العالية التي ينبغي أن يكون عليها الفريق.

وقال فان دايك "بشكل عام، كانت مباراة مخيبة للآمال، وهو أمر لم نكن نريد حدوثه".

أضاف المدافع الهولندي "يتعين علينا أن نغير هذا ونجعل هذا النوع من التحقق من الواقع أفضل لبقية الموسم، لأنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء فإن التباين بين المباريات التي لعبناها كبير للغاية".

وأوضح فان دايك "نعلم مدى المباشرة في اللعب التي خاضوا بها اللقاء، لذا فإن اللعب ضد مهاجم كبير قد يؤدي أحيانًا إلى خسارة بعض الالتحامات الثنائية".

وتابع في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا": "يجب أن تكون مستعدا للكرة الثانية وفي كل مرة، كانوا يحسمون الكرة الثانية لمصلحتهم".

وأكد "لقد حصلوا على الزخم من حيث الفوز بالالتحامات وقاموا بعملهم بشكل جيد للغاية فيما لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. هذا هو الجزء المخيب للآمال في الأمر".

وكشف فان دايك "لقد حاولنا إدراك التعادل ولكن أعتقد أننا كنا متسرعين للغاية، وضعنا الكرة في منطقة الجزاء بسرعة كبيرة أو لعبنا بشكل مبالغ فيه وبعد ذلك لم نحصل على الزخم الذي نريده"، رفضا الإشارة إلى أن فترة روزنامة المباريات الدولية قد أثرت على إيقاع لعب الفريق.

وأشار قائد ليفربول "يتعين علينا أن نغير الأمور بسرعة كبيرة، وسوف يكون هذا هو محور اهتمامنا في الفترة المقبلة".

ويمتلك ليفربول فرصة سريعة لتصحيح الأمور عندما يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غد الثلاثاء.

واختتم فان دايك حديثه قائلا "من الواضح أن الجميع يشعرون بخيبة الأمل ولكننا نذكر أنفسنا أيضًا بأن يوم الثلاثاء تنتظرنا مباراة كبيرة أخرى".

يذكر أن ليفربول توقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟
  • فان دايك بعد هزيمة ليفربول أمام نوتنجهام: الجميع يشعرون بخيبة الأمل
  • الجاليه المصريه تؤازر الزمالك أمام الشرطه الكينى
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشرطة الكيني.. رحلة في عقل جوميز
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • جوميز يُلقي محاضرة فنية في مران الزمالك اليوم