نقل وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة في قطاع غزة، استهداف غارات طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنازل المدنيين في محور توغل القوات البرية وهي الخاصرة الرخوة لمدينة غزة، وحي الزيتون.

كلمة أبو حمزة

وجه أبو حمزة متحدث كتائب سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عدة رسائل نارية لقادة الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن المقاومة استدرجت جنود العدو الإسرائيلي إلى كمائن الرعب والموت في غزة ووقعوا كالأغبياء، وإن الجيش الإسرائيلي يرسم صورا وهمية لمحاولاته التوغل برا.

وأضاف المتحدث العسكري باسم سرايا القدس، في كلمة بثتها سرايا القدس قبل قلبل: رسالتنا لأهالي الأسرى الصهاينة، إن قيادتكم تغامر بأرواح أبنائكم على حساب عامل الوقت في محاولة لقتلهم وإزهاق أرواحهم هربًا من دفع الثمن، وإن حكومتكم تغامر بأرواح ابنائكم كسبا للوقت، علي العدو أن يتوقف عن سياسة المراوغة فكل دقيقة تمضي هي خطر علي حياة أسرة.

اقرأ أيضاً القسام تعلن عن 15 عملية نوعية ضد الجيش الإسرائيلي بينها التحام مباشر وتدمير آليات عسكرية ”فيديو” 7 رسائل نارية من أبو حمزة لقادة إسرائيل.. ويؤكد: أهلًا بكم في الجحيم وكمائن الموت «فيديو» بطلب سعودي فلسطيني.. قمة عربية طارئة بالرياض في 11 نوفمبر المقبل لبحث العدوان الاسرائيلي على غزة يا جيش الهزائم وقوافل الجرذان.. كلمة نارية لـ أبو حمزة حول عمليات المقاومة ضد الاحتلال «فيديو» صدمة.. 5 أنظمة عربية طالبت إسرائيل بالقضاء على حماس وطائراتهم تقصف غزة «فيديو» مشـاهـد قـاسـية.. خروج عـظـام طـفــلـة عن جـسـدها جرّاء الغارات على قطاع غزة عاجل: أمريكا ترفض وقف إطلاق النار في غزة وتشكف عن شروط لحماس وبوتين يدخل على الخط أول صورة للمجندة الإسرائيلية بعد تحريرها من كتائب القسام في قطاع غزة جيش الاحتلال يعلن تحرير جندية إسرائيلية من قبضة حماس والحركة تُعلق ”فيديو” وقف إطلاق النار في غزة.. نتنياهو: مطالبتنا بذلك تعني هذا الأمر «المُهين» السر حماس.. نتنياهو يرد على مطالب الإسرائيليين له بالاستقالة تحرير مجندة إسرائيلية.. هل نجح الاحتلال في مباغتة كتائب القسام؟

وأكمل: أيادينا على الزناد ميدانيًا ورشقاتنا الصاروخية لم ولن تتقوف على تل أبيب وعسقلان وأسدود وبئر السبع وكل الأراضي المحتلة، أهلا بكم في ساحات الجحيم، ونؤكد أن العدو يحاول إعادة الثقة في فرقة غزة التي كانت هدفًا رئيسيًا في عملية المقاومة طوفان الأقصى، ويا أحرار العالم نواصل معركتنا طوفان الأقصى ومعنا شعبنا الفدائي الذي ينشد أسمى معاني الفداء والتضحية، وتواصل قواتنا برفقة فصائل المقاومة استبسالها ميدانيا عبر التصدي للمناورات البرية البائسة التي ينفذها جيش العدو في ساحات الجحيم، وهناك نتائج كبيرة لمعركة طوفان الأقصى.

وأردف أبو حمزة: يا جيش الهزائم، وقوافل الجرذان القادمة إلى غزة العزة، أخبروا جالنت، وهاليفي، ما الذي حصل لكم غرب بيت لاهيا وشرق خانيونس وبيت حانون، ويا قوافل الجرذان، أخبروا قادتكم، ماذا حدث لكم في حي الزيتون اليوم، وكيف تم استدراجكم كالأغبياء إلى كمائن الموت وحقول الرعب، تقدّموا إنا والله بكم متربصون.

وقال: إن العدو يرسم صورا وهمية لمحاولاته التوغل برا، والمناورات البرية البائسة للعدو هدفها إعادة الثقة في فرقة غزة، ومقتل عدد من الأسرى الإسرائيليين لدينا من جراء قصف الاحتلال الهمجي، وقيادتكم تخدعكم والعدو يرسم صورا وهمية لمحاولات التوغل برا.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: أبو حمزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

حماس: مجزرة العدو الإسرائيلي بحق النازحين في مدرسة الفالوجة إمعان في حرب الإبادة

يمانيون../ أكدت حركة حماس اليوم الخميس، أن ارتكاب العدو الإسرائيلي مجزرة بحق النازحين في مدرسة الفالوجة شمال غزة جريمة وإمعان في حرب الإبادة.

وقالت حماس، إن تصاعُد وتيرة القصف الصهيوني على قطاع غزة، تأكيد على تعمُّد استهداف المدنيين العزّل وارتكاب المجازر المروعة بحقهم.
وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكافة مؤسساتها بالعمل لوقف العدوان الصهيوني، وانتهاكاته الصارخة للقانون الدولي والإنساني.

وأضافت، الاستهداف المتعمّد والمتكرر للمدنيين العزل، والممتد من قطاع غزة إلى الضفة الغربية إلى لبنان يستدعي اتخاذ الإجراءات الكفيلة بملاحقة ومحاسبة قادة العدو.

مقالات مشابهة

  • فيديو| ليلة دامية على لبنان.. غارات إسرائيلية هي الأعنف
  • سلسلة غارات وحشية على ضاحية بيروت وحزب الله يدك مواقع عسكرية في المستعمرات الصهيونية بصواريخ «فادي1»
  • بقنابل أمريكية تزن 2000 رطل.. العدو الإسرائيلي يشن أكثر من 10 غارات على ضاحية بيروت
  • بالفيديو... غارات إسرائيليّة عنيفة على النبطية والبقاع
  • بالفيديو.. العدوّ الإسرائيلي يستهدف بلدة الغازية
  • حماس: مجزرة العدو الإسرائيلي بحق النازحين في مدرسة الفالوجة إمعان في حرب الإبادة
  • بعد كمين بشائر النصر.. العدو الصهيوني يؤكد استعادة المقاومة الفلسطينية السيطرة على الأرض
  • بعد كمين بشائر النصر.. العدو يؤكد استعادة المقاومة الفلسطينية السيطرة على الأرض
  • «القاهرة الإخبارية»: 31 شهيدا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • بالفيديو... هذا ما قام به جيش العدوّ الإسرائيلي صباح اليوم قرب لبنان