أعلن السيد جمال عبدالله الجمال رئيس مجلس إدارة مجموعة الإسلامية القطرية للتأمين النتائج المالية للربع الثالث المنتهية في 30/‏9/‏2023.. مؤكدا بأن المجموعة قد حققت نتائج طيبة إذ كان صافي الربح المحقق عن الربع الثالث المنتهي في 30/‏9/‏2023 إجمالي 103 ملايين ريال بمعدل نمو بلغ 36% مقارنة بصافي الربح المحقق عن الفترة المقابلة في العام 2022 البالغ 75,924 مليون ريال كما تم تحقيق معدل نمو بلغ 3% في إجمالي الموجودات للمجموعة لتصل إلى 1,342 مليار ريال مقابل 1,306 مليار ريال عن الفترة المقابلة المنتهية في 30/‏9/‏2022.


اضاف بأن إجمالي الاشتراكات المحققة عن الفترة بلغ 415 مليون ريال بمعدل نمو بلغ 14% مقارنة بالمحقق عن الفترة المقابلة في العام 2022 والبالغ 364 مليون ريال.
وبدوره أكد السيد علي إبراهيم العبدالغني – رئيس المجموعة أن العائد على السهم ارتفع ليكون 0.69 ريال في 30/‏9/‏2023 مقابل 0.51 ريال عن الفترة المقابلة في العام 2022 مبدياً سيادته رضاءه عن النتائج الجيدة المحققة حتى تاريخه.
وأكد على استمرارية العمل على تحسين معدلات ومستوى الخدمات المقدمة لمجموع العملاء المشاركين في عملياتها التكافلية مع الاستفادة من كل التقنيات المحدثة في عالم صناعة نظم المعلومات والمتوائمة مع صناعة التأمين لتكون الخدمات التأمينية المقدمة للمشاركين هي الأسرع والأفضل لتغطية جميع احتياجاتهم التأمينية التكافلية. وقد توجه بالشكر لجميع العملاء على ثقتهم واختيارهم الإسلامية للتأمين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النتائج المالية

إقرأ أيضاً:

آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال

ماجد محمد

رد مسلي آل معمر، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي النصر، على الاتهامات الموجهة إليه، والتي تزعم تقديمه شكاوى قضائية ضد عدد من مشجعي الفريق الأصفر، الذين انتقدوا عمله، خلال فترة توليه منصبه.

وكان مسلي أعلن رحيله رسميًا عن النصر، بنهاية الموسم الماضي؛ ليكشف عن ديون النادي قبل استلامه إدارة العالمي.

وقال رئيس النصر السابق عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» للمشجع : “عمومًا شئ طيب إن الوصافة في ظروف ديون تقارب الـ ٤٠٠ مليون وأمور أخرى لا تخفى على أحد صارت سيئة وغير مقبولة، أنا معك في هذا الطموح وهذه النظرة”.

كما نفى تقدمه بشكوى ضد أي مشجع انتقده أثناء عمله كرئيس للنادي، كما تحدى آل معمر أحد المشجعين برصد مبلغ 100 آلاف ريال في حال إثبات عكس ذلك.

ومن جانبه ، رد الناقد الرياضي فهد الروقي على تغريدة مسلي آل معمر المتعلقة بديون نادي النصر، قائلاً : “الحقيقة تظهر ولو بعد حين، شهادة للتاريخ من رئيس نادي النصر في الموسم الماضي مسلي آل معمر بوجود ديون على النادي بما يقارب 400 مليون” .

مقالات مشابهة

  • 24.8 مليار ريال عماني إجمالي الودائع لدى البنوك التجارية
  • رجل أعمال تركي يفوز بمناقصة قيمتها 2 مليار ليرة دون دفع ضرائب!
  • آل معمر : استلمت النصر وعليه ديون وصلت 400 مليون ريال
  • عمومية الجمعية المصرية للتأمين التعاوني تعتمد مركزها المالي عن العام 2023/ 2024
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)
  • “العامة للمنافسة” تعلن تغريم عدة منشآت بقطاع المقاولات بـ 7 ملايين ريال