انتقد علاء إبراهيم، نجم الأهلي السابق، الأداء الذي قدمه الفارس الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بالمباراة التي جمعت بينهما، الأحد الماضي، في الدوري الإفريقي.

وقال علاء إبراهيم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن أداء الأهلي أمام صن داونز لم يكن على المستوى المأمول، والأهلي كان متحفظا دفاعيا بشكل مبالغ فيه.

وتابع :" كولر لديه أزمة في الجوانب الدفاعية منذ توليه المسئولية مع الأهلي ، وكان يجب على الأهلي أن يكون أكثر طمعا في تحقيق نتيجة جيدة ضد صن داونز".

وأوضح علاء إبراهيم، إن هناك عدد من لاعبي الأهلي ظهروا بشكل متواضع، وأفشة لم يكن له دور خلال لقاء صن داونز.

وواصل :" تبديلات الأهلي أمام صن داونز لم تكن جيدة، والفريق الأحمر زاد موقفه صعوبة في مواجهة الإياب ، منافسنا أهدر فرص أسهل من الكرة التي سجل منها هدفه أمام الأهلي ".

وأكمل:" تسجيل الأهلي هدف مبكر أمام صن داونز قد يكلف الفريق الكثير، وعلى الأهلي أن يلعب بشكل متوازن، كما يجب عليه أن يحترم صن داونز بشكل أكبر مما فعل في جنوب أفريقيا".

وشدد :" الأهلي إذا هاجم بضراوة أمام صن داونز ستظهر ثغرات دفاعية، كما أننا نواجه أزمة في مركز المهاجم الصريح ولا أعلم كيف يتم حلها، فالأهلي يستحق مهاجم كبير وموديست حتى الآن غير مقنع".

وأتم قائلا:" المباراة ستكون صعبة للغاية، وأتمنى في النهاية أن يفوز الأهلي بالمباراة ويتأهل للنهائي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الأهلى الدوري الافريقي الأهلي السابق الفارس الأحمر الجنوب إفريقي صن داونز مستوى الأهلي نجم الاهلي السابق نجم الأهلي أمام صن داونز علاء إبراهیم

إقرأ أيضاً:

طبيعة إصابة إبراهيم دياز أمام ريال سوسيداد

وكالات

أوضحت تقارير صحفية، طبيعة الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي إبراهيم دياز، خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان إبراهيم دياز قد غادر مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدقيقة 25، بعد شعوره بآلالام عضلية، الأمر الذي دفع كارلو أنشيلوتي لإقحام رودريجو جوس بدلاً منه.

وأفادت التقارير، أن التشخيص المبدئي أظهر أن إبراهيم دياز يعاني من عدم الراحة في العضلة الضامة اليمنى، وسيخضع للمزيد من الفحوصات غداً الأحد.

مقالات مشابهة

  • عدد كبار السن في اليابان يرتفع إلى مستوى قياسي بلغ 36.25 مليونًا وسط أزمة السكان
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على تراجع
  • تراجع مؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات عربية
  • تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • "اتحاد الإعاقات الذهنية" يكشف تفاصيل حصول إبراهيم الخولي على برونزية العالم في التنس الأرضي
  • عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله
  • إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • طبيعة إصابة إبراهيم دياز أمام ريال سوسيداد