أعلنت الجماهير الريانية مقاطعتها حضور المباريات احتجاجًا على القرارات التحكيمية مؤخراً والتي كانت اخرها أمام الغرافة في الجولة الماضية لدوري نجوم إكسبو، وتداولت جماهير الرهيب على مواقع التواصل الاجتماعي واصدرت بيانا جاء كالاتي «الجمهور الذي شهدناه مؤخرًا هذا الموسم، من قبل جميع أندية الدوري. وعلى الرغم مما سبق، يؤسفنا لفت نظركم إلى ما طال بعض الأندية الرياضية مؤخرًا - من بينها نادي الريان الرياضي - القرارات التحكيمية في بعض المباريات التي قد أضرت وعلى نحو واضح وصريح بنتائج المباريات، مما أفقدت الجماهير حس المنافسة والمتعة في دوري نجوم إكسبو 2023، ومن هذا المنطلق تعلن جماهير نادي الريان الرياضي عن تضامنها ودعمها الكامل لإدارة النادي التي تعمل على مدار الساعة لخدمة هذا الكيان كما تعلن جماهير النادي مقاطعة الحضور للمواجهة القادمة بين الريان والدحيل، وذلك اعتراضًا على القرارات التحكيمية مؤخرًا، وعلى اختيار حُكام لا يليق بهم التواجد في دوري نجوم إكسبو، إذ يفتقرون إلى الخبرة الرصينة والكافية في قيادة مباريات كبيرة، ونلفت عنايتكم إلى أننا نرجو مساواة الأندية القطرية من قبل لجنة الحكام، أسوةً بالدوريات الخليجية، إذ يتحمل النادي التكلفة المادية في حال رغبته باستضافة أو وجود حكم أجنبي في مبارياته.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو القرارات التحكيمية

إقرأ أيضاً:

فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حرمان صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني من حضور المباريات لمدة 6 شهور.

وأوضح “فيفا” عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن لجنة الانضباط وقعت عقوبة على صامويل إيتو بمنعه من حضور مباريات منتخب الكاميرون لمدة 6 أشهر بسبب انتهاكه المادة 13 (السلوك الهجومي وانتهاك مبادئ اللعب النظيف) والمادة 14 (سوء سلوك اللاعبين والمسؤولين) من قانون الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلل “فيفا” القرار بأن تلك العقوبة بسبب ما بدر منه خلال مباراة في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة التي أقيمت بين البرازيل والكاميرون، يوم 11 شتنبر 2024.

وشددت أعلى سلطة كروية في العالم على أن إيتو تم منعه من حضور مباريات المنتخبات الكاميرونية للرجال والسيدات بجميع الفئات العمرية، وتم إخطاره بتلك العقوبة.

جدير بالذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” كانت قد طبقت عقوبة على إيتو في شهر يوليوز الماضي بسبب التلاعب بمباريات كرة القدم، ويتولى إيتو رئاسة الاتحاد الكاميروني منذ يوم 11 دجنبر 2021.

مقالات مشابهة

  • «تنمية المجتمع» تقدم ورشاً توعوية بمعرض إكسبو أصحاب الهمم
  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • آلام الحوض تبعد ألكساندر عن المشاركة في المباريات القادمة
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • مصدران لـCNN: إسرائيل نفذت عمليات برية صغيرة داخل الأراضي اللبنانية مؤخرًا
  • بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الإثنين
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال