صدى البلد:
2024-07-05@23:44:24 GMT

عامل يمزق جسد جاره في سوهاج.. والسبب صادم

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

أصيب عامل في بداية العقد السادس من العُمر، بجروح قطعية متفرقة بالجسم؛ إثر تعدي جاره عامل أربعيني، عليه بواسطة سلاح أبيض عبارة عن مطواة؛ بسبب خلافات الجيرة القائمة فيما بينهما، دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة بناحية أولاد علي دائرة المركز، ووقوع مصاب.

حبس جزار تعدى على آخر بسلاح ناري في سوهاج أوهم ضحاياه بفرصة العُمر.. حبس مستريح التوظيف في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبين أن طرفيها كلًا من:" طرف أول أحمد خ س م- 50 سنة- عامل"، مصاب بجرح قطعي بالبطن من الناحية اليسرى وأخر بالذراع الأيسر، وطرف ثانٍ "أحمد ا ع م- 40 سنة- عامل- الطرفان مقيمان بذات الناحية".

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الثاني سلاح أبيض عبارة عن مطواة، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات الجيره ولهو الأطفال.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج العسيرات خلافات الجيرة

إقرأ أيضاً:

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد

أثار اللقاء الأخير للفاشونيستا الكويتية فوز الفهد جدل واسع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إذ صرحت فيه عن سعر إطلالتها المبالغ فيها فضلا عن الرقم الذي تتقاضاه في الإعلان الواحد.

الاجتماع الشهري لـ "خورس الشمامسة" بكنيسة العذراء في أرض الجولف سعر إطلالة فوز الفهد في أحدث ظهور

وكشفت فوز الفهد خلال اللقاء عن سعر إطلالتها لافتة إلى أنها تجاوزت الـ70 ألف دينار كويتي أي ما يقرب من ١٠ ملايين جنيه، وهو الرقم الذي سبب صظمة كبيرة وعرضها للانتقادات حيث اعتبر متابعون أن التباهي بقيمة الممتلكات أمر غير أخلاقي، حسب تعليقاتهم.

وارتدت خاتم قالت فوز الفهد أن قيمته 10 آلاف دينار كويتي، وعن ساعتها فارتدت ساعة يد رولكس، أما حقيبة يدها، التي اختارتها من ماركة هيرمس، فتجاوزت قيمتها 45 ألف دينار كويتي. 

 

أجر فوز الفهد في الإعلان

وتحدثت فوز أيضا خلال حوارها عن الأجر التي تتقاضاه نظير الإعلان الواحد، مشيرة إلى  وجود فرق كبير بين كل إعلان وآخر، من تغطيات ومتابعات وغيرها،  وهو ما يتحدد بناء عليه تقييمها لكل إعلان مقارنة بالآخر، وقالت  إن متوسط قيمة الإعلان الواحد عبر حسابها على السوشيال ميديا قد يصل إلى ١٠ آلاف دينار كويتي أي ما يقرب من مليون ونصف جنيه مصري.

جدير بالذكر أن هذه ليست الإطلالة الأولى التي تثير بها فوز الفهد الجدل حيث تحرص الفهد دائما على الظهور بإطلالات فاخرة بأسعار مبالغة خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد .

 وكانت من ضمن هذه المرات ارتداؤها لحقيبة يد من  ماركة، هيرمس،  بإصدار محدد لم تصدره الشركة إلا بعدد محدد للغاية، وقالت فوز الفهد عن قيمة حقيبتها: "أغلى حقيبة يد عندي ثمنها تقريباً 200 ألف أو 300 ألف دولار لا أعرف تحديداً أخر مرة شفت سعرها، أي ما يعادل تقريباً 60 لـ70 ألف دينار كويتي".

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • مصرع عامل وإصابة شقيقه صعقهما التيار الكهربائي بالعسيرات
  • عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية!
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • بيعدي المزلقان .. قطار أسباني يمزق جسد عجوز بطما
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا