وجه رجل فلسطيني رسالة إلى العالم بعد أكثر من ثلاثة أسابيع على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي خلف أكثر من 8 آلاف شهيد.

وتداول ناشطون فيديو لرجل فلسطيني وهو يجلس في إحدى خيم النازحين، قائلا "بتبعثولنا حاملات طائرات، إنتو باللي عملتوه خليتونا فخورين بنفسنا، أنا رافع راسي فوق، إنه كل العالم الظالم تآمر علينا".



وأضاف "ببعثوا صواريخ وطائرات وببعثوا جيش واستخبارات وو، هلقد غزة قوية، أنا أفتخر أنني من غزة، أفتخر أنني من هذه البلد، وأرفع راسي فوق عالي".

وخلف العدوان على غزة إضافة إلى عشرات آلاف الشهداء والجرحى، مئات الآلاف من النازحين، في ظل عدوان وحشي دمر آلاف الوحدات السكنية.

انا أفتخر إنّي من غزة.. وأرفع راسي فوق عالي إنّي من منطقة كل العالم تآمر عليها وكل العالم حاربها pic.twitter.com/iaMDvQliAG

— The Palestinian Archive الأرشيف الفلسطيني (@palestinian_the) October 30, 2023

أنا أفتخر اني من غزة.. pic.twitter.com/mJFUdBm7mj

— محمد المدهون (@mohamed_mdn) October 29, 2023

ما احلاك يا عم بتعطي دروس بالعزم والثقة والتفاؤل للعالم رغم صوت الطيران فوقك ♥️

"انا أفتخر إنّي من غزة.. وأرفع راسي فوق عالي إنّي من منطقة كل العالم تآمر عليها وكل العالم حاربها"

pic.twitter.com/PTpR5f2vZB

— Faten (@ftn001) October 30, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطيني غزة فلسطين غزة طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ی من غزة إن ی من

إقرأ أيضاً:

استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب

يخوض المنتخب الوطني للجودو استعدادات قوية للمشاركة في منافسات بطولة العالم للشباب المقرر لها خلال الفترة من 2 وحتى 6 أكتوبر المقبل في طاجيكستان.

ويخوض المنتخب الوطني معسكرا قويا في المركز الأولمبي المعادي  تحت إشراف المدير الفني الياباني إيزومي هيروشي، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم.

ويسعى اتحاد الجودو لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المشاركة في منافسات البطولة وإكساب اللاعبين الخبرات الدولية المطلوبة، في إطار خطة الهدف منها إعتلاء منصات التتويج في أولمبياد لوس انجلوس 2028.

وسيطر الجودو المصري على ألقاب البطولات الأفريقية على مستوى الناشئين والشباب والكبار خلال العامين الماضيين، وهو ما يؤكد أن الطريق بات ممهدا لتحقيق وملامسة الإنجازات والنجاحات العالمية.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري للجودو برئاسة مرزوق علي، عن قائمة المنتخب المقرر مشاركته في بطولة العالم خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • والد الشهيد ماهر الجازي: أفتخر بابني.. وهذا طلبي الوحيد (شاهد)
  • مجزرة جديدة في مواصي غزة / شاهد
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام يبعث رسالة تهنئة خطية للرئيس الجزائري بمناسبة فوزه في إنتخابات الرئاسة
  • الآلاف يتوافدون إلى مضارب قبيلة الحويطات / شاهد
  • اعتداءات واقتحامات وتجريف في الضفة المحتلة وهدم منزل بالقدس (شاهد)
  • هذا ما قاله شقيق منفذ عملية الكرامة عن الشهيد.. زعل على حال الأمة الإسلامية (شاهد)
  • أردنيون وفلسطينيون يوزعون الحلوى ابتهاجا بعملية الكرامة (شاهد)
  • احتفاء على مواقع التواصل بعملية معبر الكرامة ومنفذها الأردني (شاهد)
  • مقتل 3 إسرائيليين بعملية إطلاق نار في معبر الكرامة.. المنفذ أردني (شاهد)