قالت مصادر لـ«الأيام»، إنّه من المزمع عودة «مراعي» للإنتاج الحيواني، في نسخته السادسة، وذلك بعد 3 سنوات من التوقف.
وذكرت المصادر بأن المعرض من المزمع أن ينطلق في نهاية شهر نوفمبر القادم، وذلك ضمن التوجهات الحكومية بإيلاء ملف الأمن الغذائي أولوية قصوى تنفيذًا لتوجيهات جلالة الملك المعظم.
وأفادت المصادر بأنه يجري في الوقت الحالي إعداد الترتيبات اللازمة لانطلاق «مراعي 2023»، حيث سيضم بين أروقته العديد من الأنشطة والبرامج التي تستهدف جذب أكبر قدر ممكن من العملاء بمختلف مستوياتهم وشرائحهم.


وذكرت بأن المعرض سيشهد العديد من الفعاليات المتخصصة التي ستتيح الفرصة للعارضين والمشاركين والمهتمين الاطلاع على أبرز التطورات في مجال قطاع الثروة الحيوانية وتنميته، بما يتيح الاستفادة بفرص النمو الواسعة التي يحظى بها القطاع.
وكانت آخر نسخة من المعرض قد أقيمت في أبريل عام 2019، وتوقف في العام 2020 بسبب جائحة كورونا ولم يستأنف عودته خلال السنتين الماضيتين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل


كتب- محمد أبو بكر:

افتتح المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، معرض أهلا مدارس بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور مقام علي مساحة 2000م2 لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30 % وذلك بمشاركة 51 عارضاً بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وقال النجار، إن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة اروقه المعرض مؤكداً علي الشركات العارضة بالإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتآ بأن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيض إلي ٥٠ %.
كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنياً التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون والمثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

ومن جانبهم أشاد المواطنين، بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والادوات المدرسية التى يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسى .

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • رئيس “سدايا”: الخطاب الملكي حمل العديد من المرتكزات التي توضح دور رؤية 2030 في دعم الحراك التنموي بالمملكة
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • معرض لرواد الأعمال في جدة
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر