علّق الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، على احتلاله المركز الحادي عشر في قائمة "الكرة الذهبية" لعام 2023، والذي أقيم مساء اليوم الإثنين احتلاله المركز الحادي عشر على مسرح دو شاتليه" بالعاصمة الفرنسية باريس.

ونشر محمد صلاح، صورة له عبر منصة إكس وهو يبتسم ووجه للسماء، أثناء احتفاله بالهدف الذي في الجولة الماضية في شباك نوتينجهام، ببطولة الدوري الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح في المركز الحادي عشر وهو الأسوأ له خلال تاريخ مشاركاته في قائمة أفضل اللاعبين، إذا تواجد في عام 2018 في المركز السادس، 2019 المركز الخامس، 2021 المركز السابع، 2022 المركز الخامس.

عاجل.. أول تعليق من ميسي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم 2023 "البالون دور" حلم يواصل الابتعاد عن محمد صلاح ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم

وتُوج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم اليوم الاثنين خلال مراسم حفل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لجوائز الأفضل لعام 2023.

وحصد النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، جائزة كأس مولر كأفضل مهاجم في العالم لعام 2023، كما حصد مانشستر سيتي جائزة أفضل نادي في العالم.

بينما تُوج الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، لاعب أستون فيلا، بجائزة "ياشين" كأفضل حارس مرمى في العالم، وحصد بيلينجهام جائزة أفضل لاعب شاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الدوري الانجليزي ليفربول العاصمة الفرنسية باريس جائزة أفضل لاعب ليفربول الانجليزي جائزة أفضل لاعب في العالم بطولة الدوري الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح جائزة أفضل فی العالم محمد صلاح أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

زيزو أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 37 نقطة، محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • بعد حصد جائزة MEMA لعام 2024.. أول تعليق للرئيس التنفيذي لـ راديو 9090
  • راديو 9090 يفوز بجائزة الـ"MEMA" لعام 2024 كأفضل إذاعة
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره