euronews:
2024-07-01@20:01:27 GMT

شاهد: الجيش الإسرائيلي يقصف "خلية عسكرية" في لبنان

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

شاهد: الجيش الإسرائيلي يقصف 'خلية عسكرية' في لبنان

أعلن حزب الله في بيانات منفصلة، استهداف التجهيزات الفنية لموقع رأس ‏الناقورة البحري ‏بالصواريخ الموجّهة، وتحقيق إصابات مباشرة فيه.

اعلان

نشر الجيش الإسرائيلي لقطات لما قال إنها غارة استهدفت خلية في لبنان حاولت إطلاق قذائف هاون باتجاه شمال إسرائيل في منطقة رأس الناقورة.

وتجدّد القصف الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين في القطاع الغربي لجنوب لبنان، حيث سقط قرابة 15 صاروخًا صباح اليوم على منطقة المشيرفة في الناقورة، فيما شهد محيط تلة الراهب مقابل عيتا الشعب سقوط قنابل حارقة من الجانب الإسرائيلي.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان بأنّ القصف المدفعي الإسرائيلي على أطراف قرى القطاع الغربي، طال محيط مركز الجيش في رأس الناقورة ومحيط مقر "اليونيفيل".

"حزب الله يتصرف بعقلانية".. ميقاتي: نعمل على تجنيب لبنان دخول الحربالأمم المتحدة: في لبنان .. نزوح 29 ألف شخص من المنطقة الحدودية مع إسرائيل

في المقابل، أعلن حزب الله في بيانات منفصلة، استهداف التجهيزات الفنية لموقع رأس ‏الناقورة البحري ‏بالصواريخ الموجّهة، وتحقيق إصابات مباشرة فيه.

كما استهدف عناصر الحزب "التجهيزات الفنية لموقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة فيه، إضافة إلى التجهيزات الفنية والتجسّسية لموقع ‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة ودشمه وحاميته وتحقيق إصابات مباشرة فيه".

كما أعلن "حزب الله" تنفيذ عمليات باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية في رامية والمالكية وبركة ريشا والسماقة ومسكاف عام.

المصادر الإضافية • أ ف ب / الجيش الإسرائيلي

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الألعاب النارية تضيء سماء إسطنبول احتفالاً بمئوية تركيا "حزب الله يتصرف بعقلانية".. ميقاتي: نعمل على تجنيب لبنان دخول الحرب تحقيق لـ"مراسلون بلا حدود": "الصحفيون في جنوب لبنان كانوا مستهدفين" جنوب لبنان لبنان حزب الله اعلانالاكثر قراءة الحرب على غزة: أكثر من 8 آلاف قتيل فلسطيني بينهم 3342 طفلا وإسرائيل تهدد بالإخلاء الفوري لمشفى القدس متظاهرون يقتحمون مطارا في داغستان بعد أنباء عن هبوط طائرة من إسرائيل "رقص على الجراح".. انطلاق موسم الرياض على وقع حمام الدم في غزة وتركي آل الشيخ يرد على "التافهين" الحرب على غزة.. قصف مستمر على القطاع ونتنياهو: ستكون الحرب طويلة وصعبة لماذا امتنعت تونس عن التصويت على قرار أممي يدعو إلى هدنة إنسانية في غزة؟ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ24 من الحرب| استمرار القصف الإسرائيلي على غزة وناتنياهو يتحدث عن تحقيق "تقدم منتظم" يعرض الآن Next اليونيسف ليورونيوز: كل يوم يُقتل ويصاب في غزة أكثر من 400 طفل يعرض الآن Next شاهد عيان من غزة| مراسل يورونيوز يروي الفظائع في القطاع.. شاهد "الجحيم" لكن على الأرض يعرض الآن Next فيديو: شهادة ناج بعد القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات في قطاع غزة يعرض الآن Next عاجل. الكرة الذهبية: الأرجنتيني ميسي يتوج أفضل لاعب للمرة الثامنة في مسيرته

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط غزة حركة حماس قطاع غزة ضحايا قصف فلسطين ألمانيا طوفان الأقصى Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط غزة حركة حماس قطاع غزة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جنوب لبنان لبنان حزب الله إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط غزة حركة حماس قطاع غزة ضحايا قصف فلسطين ألمانيا طوفان الأقصى إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط غزة حركة حماس قطاع غزة التجهیزات الفنیة یعرض الآن Next فی لبنان حزب الله

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه جنودا إسرائيليين في مستوطنتي يرؤون وأفيفيم (فيديو)

عرض "حزب الله" اللبناني مشاهد من عملية نفذها، استهدف خلالها مباني يتحصن بها جنود الجيش الإسرائيلي داخل مستوطنتي يرؤون وأفيفيم عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

ونشر الإعلام الحربي في "حزب الله" مقطع فيديو يظهر "مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مباني يتحصن بها جنود الجيش الإسرائيلي داخل مستوطنتي يرؤون وأفيفيم شمال فلسطين المحتلة".

وأظهر مقطع الفيديو تجهيز عناصر في "حزب الله" للصواريخ، ولحظة إطلاقها والأماكن المستهدفة.

وأفادت مراسلتنا اليوم السبت، بمقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، في غارة نفذتها طائرة مسيرة إسرائيلية بصاروخين استهدفت منزلا ومحلا تجاريا في بلدة حولا جنوب لبنان.

إقرأ المزيد إيران: الهجوم الإسرائيلي على لبنان سيعني "حرب إبادة"

وتشهد جبهة جنوب لبنان تصاعدا في حدة الاشتباكات في الآونة الأخيرة، وسط تحذيرات دولية من اتساع رقعة النزاع في المنطقة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقصف بلدات لبنانية ويشن غارات وهمية متفرقة  
  • الجيش الإسرائيلي يقصف جنوب قطاع غزة بعد إطلاق 20 صاروخا على إسرائيل  
  • السلطة الفلسطينية تطالب باجتماع عربي طارئ لبحث الحرب على غزة
  • وزير المالية الإسرائيلي يدعو إلى الحرب مع حزب الله
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه جنودا إسرائيليين في مستوطنتي يرؤون وأفيفيم (فيديو)
  • شاهد: الحوثيون ينشرون مشاهد استهداف سفن في البحرين الأحمر والمتوسط
  • ميقاتي: حدة الحرب النفسية تتصاعد ولكننا سنتجاوز هذه المرحلة لنصل إلى نوع من الاستقرار الدائم
  • حرب غزة: قصف إسرائيلي على مناطق جنوب القطاع وإيران تهدد بخيارات شاملة إذا شنت تل أبيب حربا على لبنان
  • إيران تحذر إسرائيل من "حرب إبادة" إذا هاجمت لبنان
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح