قال أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اليوم الاجتماع الأول له، وجرى تكليفه متحدثا إعلاميا لمجلس إدارة نادي الزمالك، وقرارات مجلس الإدارة أشبه بتنفيذ وعود انتخابية ذكرت في الحملة الانتخابية.

وأضاف "سالم"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن القرارات تمثلت في إعادة هيكلة إدارات معينة والاهتمام بالألعاب الجماعية ودراسة موقفها، وتشكيل شركة الكرة، وتعيين أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين  على قطاع كرة القدم بالنادي.

وأوضح أنه جرى تكليف الكابتن هاني برزي لبحث موقف شركة الكرة واحتياجاتها وعرض الأمر على مجلس الإدارة، وفور عرض الأمر ستُتَّخَذ الإجراءات، ولا يوجد رفاهية تأجيل أي شيء، والمجلس مدرك أهمية الموقف ويعمل في الاتجاهات كلها، وهناك العديد من الملفات داخل النادي تنتظر الحسم خلال الأيام المقبلة.

ولفت أنه من مميزات مجلس إدارة الزمالك وجود كفاءات في مجالات معينة، وهناك خطة قوية تتعلق بقناة نادي الزمالك والسوشيال ميديا وكل ما يتعلق بالمنظومة الإعلامية للنادي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سالم إدارة نادي الزمالك الاجتماع الأول الألعاب الجماعية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا أكد عودته للمشاركه فى مسابقة الدورى ولعب مباراه سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز وكان هذا نص البيان:

"إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام..
و قد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.
ومن ثم توالت اجتماعات و لقاءات الجهات المعنية و بدأت الاستجابة للمطالب المشروعة و تحركت عجلة التغيير وتم اتخاذ خطوات إيجابية تم إعلانها مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب نحو تحديث و تطوير منظومة رياضية تليق بمكانة و تاريخ الدولة المصرية. 
وفي ضوء ذلك وبعد دراسة وتقييم شامل للموقف فقد قرر المجلس بالنظر إلى الخطوات الإيجابية التي تحققت إثر وقفتنا الحاسمة وما تلقيناه من تعهدات التعاون مع تلك الخطوات والعودة لاستكمال مباريات الدوري العام. 
و إلى جماهير نادينا الواعية نقول أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقه تراعي كافه الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة ولا يصطنع معارك ولا يخوض معركه إلا في حدود ما تقتضيه حتما تلك، ونؤكد مجدداً أن المجلس يتفهم مطالبكم و يقدر مشاعركم ويحترم كافة وجهات النظر و يبذل كل طاقته لإسعادكم و المحافظة على حقوق النادي.
وليعلم الجميع أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك وما تحقق من نتائج قد أزعج بعض المنتفعين ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية، و هواة الفتن فانطلقوا عبر أبواق وسائل إعلامية و نشرات صحفية وأوعزوا إلى سفهائهم ، منهم من كان له من اسمه في خلقه نصيب،  يتحدثون بلغة تليق بهم يترفع نادي الزمالك أن يتردى إلى حيث يحط هؤلاء رحالهم.
إلى هؤلاء نقول لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل و أزهقتم الحق و لن تعود عقارب الساعة للوراء .
إلى كل من يدرك قيمة الكلمة و يفهم معنى الروح الرياضية و المنافسة الشريفة ندعوكم إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل.
و لا عزاء لسماسرة المبادئ و صنّاع الفتن .
الزمالك أولاً

مقالات مشابهة

  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • متحدث الزمالك: الخوف من الأهلي؟ حديث ساذج لقد فزنا عليهم في آخر قمة
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك
  • منسي يكتفى بتدريبات تأهيلية فى ملعب الزمالك
  • العضلة الخلفية تبعد ناصر منسي عن تدريبات الزمالك
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك