تعاقد الممثل المصري أحمد العوضي، على بطولة مسلسل بعنوان «حق عرب»، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، للعرض خلال رمضان المقبل، وينتمي للدراما الشعبية، ويبدأ التصوير فور الانتهاء من فيلم «الإسكندراني»، الذي يقدمه في أول بطولة سينمائية.
وأشار العوضي إلى أن الأحداث تدور في إطار اجتماعي تشويقي، من خلال أسرة تاجر أسماك، يحتدم بينهم الخلاف، من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته حسين فهمي، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله.


وقال العوضي، إنه يستعد أيضًا لفيلم جديد بعنوان «الرهان»، من تأليف مصطفى حمدي، وسيكون مفاجأة للجمهور.
وعن فيلمه «البلدوزر»، قال إن العمل كان مقررًا أن يكون أول بطولاتي في السينما وتوقف تنفيذه لظروف إنتاجية، وأجسد خلاله شخصية بطل ألعاب فنون قتالية، وهو ما جعلني أخضع لتدريبات بدنية قاسية من أجله، وأعتقد أنه سيعجب الجمهور المصري والعربي الذواق، وهو من إخراج طارق العريان.
كما كشف العوضي، عن سعادته بالنجاح الفني الذي حققه مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، من خلال مسلسلي «اللي مالوش كبير» منذ عامين، و«ضرب نار» في رمضان الماضي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بينها "فرقة الموت" و"روكي الغلابة"..6 أفلام جديدة منتظرة

ينتظر عرض عدد من الأفلام بداية من أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل، لنجوم بينهم أحمد عز، وآسر ياسين، وتامر حسني، وكريم فهمي، وهنا الزاهد، وهيفاء وهبي، ومنة شلبي، وأمينة خليل، ودنيا سمير غانم.

ويرصد 24 أبرز هذه الأعمال السينمائية المُنتظرة.

ري ستارت

أعلن تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، نهاية تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، وقال إنه سيكون جاهزاً للعرض في عيد الفطر 2025.
ونشر تامر صوراً ومقطع فيديو من آخر يوم تصوير للفيلم، الذي وصفه بأحلى أفلامه، وتوجه بالتحية لأبطال وصناع الفيلم، الذين استمتع بالتصوير معهم، بحسب تعبيره.

      View this post on Instagram      

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وفيلم "ريستارت"  كوميدي عن المسؤوليات وتحقيق النجاحات،من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وباسم سمرة، وعصام السقا، وميكا، ومحمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.


والفيلم هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعد فيلم "بحبك" في 2022، الذي حقق نجاحًا لافتاً.

بضع ساعات في يوم ما

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "بضع ساعات في يوم ما" بطولة مي عمر، وهنا الزاهد، عرضه ابتداءً من أكتوبر (تشرين الأول) المُقبل،  بعد سلسلة تأجيلات استمرت عامين.
وانتهت مي عمر من تصويره في بداية2023، لكن عرضه تأجّل مراراً.

ويشارك في الفيلم أيضاً هشام ماجد،  وأحمد السعدني، ومحمد سلام، ومحمد الشرنوبي، ومايان السيد، وخالد أنور، وهو من تأليف محمد صادق بمشاركة نورهان أبو بكر، وإخراج عثمان أبو لبن.
وتدور أحداثه الفيلم حول شبان خلال ساعات قليلة، وهي مجموعة قصص مترابطة من خلال الإنترنت ويعترف كل واحد منهم بتقلباته النفسية للآخرين في كل قصة.

فرقة الموت

أما فيلم "فرقة الموت"، فمن المُقرر طرحه في الأسبوع الأخير من ديسمبر (كانون الأول) المُقبل. وهو من بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وآسر ياسين، وأمينة خليل، ومحمود حميدة، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

وقال أحمد عز، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن الفيلم تاريخي يتناول قصة وقعت منذ 80 عاماً، ووصف موضوعه بـ "الهام"، وتفاصيله بـ "الثرية". ويدور الفيلم في أربعينات القرن الماضي حول الضابط عمر، الذي يكلف بالقبض على "خُط الصعيد"،.ف

ولاد المحظوظة

انتهت اللبنانية هيفاء وهبي من تصوير فيلمها الجديد "ولاد المحظوظة"،منذ أسابيع، ودخل مرحلة المونتاج والمكساج استعداداً لعرضه في رأس السنة، بعدما كان مُقرراً في نهاية صيف هذا العام.

العمل من بطولة هيفاء وهبي، ومحمود الليثي، ونانسي صلاح، وتوني ماهر، وسامي مغاوري، ومحمد الكيلاني، وكريم عفيفي وضيفة الشرف رشا مهدى، ومن تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل.
وتؤدي فيه هيفاء وهبي، دور فتاة لبنانية تسافر إلى مصر، وتمر بالعديد من المواقف.

روكي الغلابة

أما دنيا سمير غانم، فتعود إلى السينما بعد غياب أكثر من عامين، بـ "روكي الغلابة" الذي سيعرض في يناير (كانون الثاني) 2025، وهو من بطولة دُنيا سمير غانم، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت، ومحمد رضوان، وتأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتؤدي فيه غانم دور حارس ضخصي لمحمد ممدوح ويمران فيه بمواقف كوميدية.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Donia Samir Ghanem‎‏ (@‏‎donia.samir.ghanem‎‏)‎‏

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها على إنستغرام، صورة من كواليس العمل، داخل حلبة ملاكمة. 

هيبتا 2: المناظرة الأخيرة

شهد 18 أغسطس (آب) الماضي، انطلاق تصوير  الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" بعنوان "هيبتا – المناظرة الأخيرة"، وهو من بطولة منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، وميان السيد، وحسن مالك، ومحمد ممدوح.





وقررت الشركة المنتجة عرضه في موسم إجازة نصف العام، رغم انطلاق تصويره قبل أيام قليلة، وهو من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال، ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

مقالات مشابهة

  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • بينها "فرقة الموت" و"روكي الغلابة"..6 أفلام جديدة منتظرة
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • نيللي كريم تتعاقد على فيلم جديد بعنوان مبدئي "أنا ناسه"
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025