بوابة الوفد:
2024-06-27@11:52:03 GMT

طريقة تحميل الفيديوهات من موقع X

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

تتيح X، الشبكة الاجتماعية المعروفة سابقًا باسم Twitter، للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من موقعها على الويب. أصبحت هذه الميزة متاحة منذ أغسطس 2023، عندما أعلن مالك تويتر إيلون ماسك شخصيًا عن الميزة عبر — كيف وإلا؟ - مشاركة X.

 قبل أن تحاول تنزيل أول مقطع فيديو تراه في خلاصتك، عليك أن تعلم أن هناك بعض القيود.

أولاً، يجب أن يسمح منشئ المحتوى صراحةً بتنزيل المحتوى الذي ينشره.

أيضًا، كما قد تتوقع، نظرًا لدفع Elon Musk للمشتركين المدفوعين، فإن القدرة على حفظ مقاطع الفيديو من موقع الويب متاحة فقط للمستخدمين الذين تم التحقق منهم - أي الأشخاص الذين يدفعون مقابل الاشتراك الأزرق بشكل أساسي.

يمكن للمستخدم الذي تم التحقق منه تنزيل المحتوى من خلال النقر على قائمة علامات الحذف (...) في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة عندما يكون الفيديو في وضع ملء الشاشة. قال Musk أيضًا أن X سيسهل قريبًا تنزيل مقاطع الفيديو على الهاتف المحمول بمجرد النقر مع الاستمرار على المحتوى على الشاشة.

في السابق، كان يتعين على الأشخاص استخدام مواقع الويب والتطبيقات التابعة لجهات خارجية حتى يتمكنوا من حفظ مقاطع الفيديو. بالطبع، لا يزال يتعين على المستخدمين الذين لا يدفعون رسومًا استخدام هذه الأدوات إذا كانوا يريدون تنزيل محتوى من X. وهذا لا يشكل مفاجأة، نظرًا لأن الشركة كانت تطلق ميزات جديدة خصيصًا للأعضاء الذين يدفعون مقابل جعل موقع الويب أقل قابلية للاستخدام لبقية قاعدة المستخدمين الخاصة به. 

أعلنت في يوليو أنها ستحد من عدد الرسائل المباشرة التي يمكن للمستخدمين غير المدفوعين إرسالها لمعالجة مشكلات البريد العشوائي، كما أنها حددت سابقًا عدد المنشورات التي يمكن للمستخدمين غير الذين تم التحقق منهم رؤيتها إلى 600 يوميًا.

وفي الوقت نفسه، أعطى X للمستخدمين الذين تم التحقق منهم القدرة على نشر منشورات تصل إلى 25000 حرف وسمح لهم بنشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث ساعات. وفي الآونة الأخيرة، أعطت أيضًا المشتركين في Blue خيار إخفاء علامة الاختيار الزرقاء الخاصة بهم في حالة عدم رغبتهم في توضيح أنهم يدفعون مقابل الخدمة. بالنسبة لأولئك المهتمين بمعرفة كيف تطورت X منذ أن استحوذ Elon Musk على Twitter، نشرت الرئيس التنفيذي للشركة Linda Yaccarino للتو قائمة التغييرات التي نفذتها هنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقاطع الفيديو مقاطع الفیدیو تم التحقق

إقرأ أيضاً:

رئاسة الأغلبية تشيد بتماسك وتناسق مواقفها وتثني على وتيرة تنزيل البرنامج الحكومي وإستدامة تمويل ورش الدولة الإجتماعية

زنقة 20. الرباط

نوهت رئاسة الأغلبية عاليا بالمبادرة الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والمتمثلة في إعطاء تعليمات جلالته، حفظه الله، إطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدات طبية الى السكان الفلسطينيين بغزة. وهو ما يترجم بجلاء العناية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس بالقضية الفلسطينية.

إجتماع الهيئة الذي إنعقد برئاسة السيد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، والسيدة فاطمة الزهراء المنصوري المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، والسيد نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، وبمعية كل من السادة راشيد الطالبي العلمي وسمير كودار، تمت خلاله الإشادة بتماسك مكونات الأغلبية، وتناسق مواقفها تجاه كل القضايا مما أثمر الحصيلة الحكومية الإيجابية التي قدمها السيد رئيس الحكومة أمام مجلسي البرلمان رغم كل الأزمات والإكراهات التي واجهتها خلال هذه الفترة من تداعيات جائحة كوفيد، وحدة الجفاف،وآثار التوترات الجيوسياسية على سلاسل التموين.

كما نوهت الهيئة بالأسلوب الجديد والمتميز في التدبير الحكومي المبني على التفعيل الناجع للالتزامات المضمنة في البرنامج الحكومي والتفاعل السريع والإيجابي مع الإشكالات الطارئة.

و عبر بلاغ الهيئة عن ارتياح مكونات الأغلبية لوثيرة تنفيذ البرنامج الحكومي،والإشادة بالهندسة المالية   التي وضعتها الحكومة بهدف ضمان استدامة تمويل ورش الدولة الاجتماع.

كما نوهت الهيئة بالعمل الكبير الذي تقوم به فرق الأغلبية البرلمانية في مجلسي النواب والمستشارين، تفعيلا لوظائفها الدستورية المتمثلة في التشريع والرقابة والتقييم، وفي نفس الإطار نحيي التفاعل المؤسساتي لفرقالمعارضة بما يعزز الأدوار السياسية للبرلمان كمؤسسة حاضنة للنقاش الديمقراطي ببلادنا.

وجددت الهيئة التأكيد على محورية الجماعات الترابية والمجالس الإقليمية ومجالس الجهات في تحقيق مقاربة القرب من انتظارات المواطنين وهو ما يستلزم تعزيز أدوارها بما يخدم توطيد مسلسل اللامركزية، وتحسين الخدمات المحلية والرفع من مستوى مؤشر التنمية المحلية وتقليص الفوارق المجالية.

وختم البلاغ، على الالتزام بمواصلة تنفيذ البرنامج الحكومي والعمل على تحصين ورش الدولة الاجتماعية وإعطاء الأولوية لملف التشغيل فيما تبقى من عمر الولاية الحالية.

مقالات مشابهة

  • التزييف العميق: بين التقنية الإبداعية والتحديات الأمنية
  • ترامب يمهد لمناظرته مع بايدن بمجموعة من الفيديوهات
  • رئاسة الأغلبية تشيد بتماسك وتناسق مواقفها وتثني على وتيرة تنزيل البرنامج الحكومي وإستدامة تمويل ورش الدولة الإجتماعية
  • خطأ ميتا يكسر مرشح المحتوى السياسي في Threads وInstagram
  • الصحفية المصرية صباح موسى: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع ويحتفلون بذلك على صفحاتهم سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن ودعوا الغبينة الشخصية جانبا)
  • رجل مصري يشعل زفافا ومنصات مواقع التواصل برقصه على طريقة مايكل جاكسون ببراعة (فيديو)
  • الفيديو "الممنوع"..حطام صاروخ وغازات سامة في سماء قرية صينية
  • النماذج الاسترشادية لـ مواد الثانوية العامة 2024 المتبقية
  • فتح وحماس تتبادلان تحميل مسؤولية "فشل" محادثات المصالحة
  • نتائج الثالث متوسط 2024 النجف بغداد البصره كربلاء الكرخ بابل