الوطن:
2024-07-06@15:51:28 GMT

مخطط مرعب.. ماذا ينتظر والد نجم ليفربول بعد خطفه؟

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

مخطط مرعب.. ماذا ينتظر والد نجم ليفربول بعد خطفه؟

حالة من الرعب، يعيشها نجم ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، على مدار الـ48 ساعة الماضية، بعد تعرض والده للاختطاف من قبل عصابة مسلحة، وإنقاذ والدته في اللحظات الأخيرة.

القصة بدأت حين اتجه والد ووالدة دياز، اللذان يعيشان في كولومبيا من إحدى محطات الوقود في طريقهما لمنزل أقاربهما ليتفاجئا بأربعة مسلحين على دراجات نارية، يقطعون طريقهما ويجبروهما على الركوب معهما في نفس السيارة.

مخطط مرعب.. ماذا ينتظر والد لويس دياز بعد اختطافه؟

بعد مطاردة كبرى بين الشرطة والمسلحين، تم إنقاذ والدة لاعب ليفربول ومنتخب كولومبيا، بينما تم اختطاف والد اللاعب، بحسبما كشفته صحيفة «صن» البريطانية.

«مخطط مرعب»، هكذا كشف السلطات الكولومبية مخطط العصابة بشأن والد دياز خلال الساعات المقبلة، بعدما أقام الجيش الكولومبي حواجز على الطرق ونشر طائرات بدون طيار ومروحيات وطائرة مزودة برادار للبحث عن والد «دياز».

مطالبات بتدخل الرئيس الكولومبي ورصد مكافأة للعثور على والد لويس دياز

رصدت الشرطة الكولومبية مكافأة كبيرة لمن يدلي بمعلومات تساعد في الوصول إلى مختطفي والد لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي.

وبحسب تصريحات المدعي العام الكولومبي، فرانسيسكو باربوسا، فإن من المحتمل نقل والد لويس دياز إلى فنزويلا، وذلك بعد رصد الموقع المحتمل لتواجده.

لم تجد الشرطة الكولومبية متمثلة في الجنرال ويليام رينيه سالامانكا، المسؤول عن العملية، سوى رصد مكافأة تصل إلى 40 ألف جنيه استريليني لمن يدلي بأي معلومات تساعد في إنقاذ والد نجم ليفربول، بحسب الصحيفة الإنجليزية.

«إذا انتهى به الأمر بعبور الحدود ودخوله فنزويلا، علينا أن نطلب من رئيس كولومبيا جوستافو بيترو مساعدتنا في إطلاق سراح والد لويس دياز»، بحسب تصريحات «سالامانكا».

ويعيش لويس دياز حالة من الفزع في ظل اختطاف والده، حيث غاب عن مواجهة ليفربول أمام نظيره نوتنجهام أمس الأحد، بالجولة العاشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دياز لويس دياز ليفربول والد لويس دياز والد لویس دیاز نجم لیفربول

إقرأ أيضاً:

‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»

تعلن وزارة التربية والتعليم، خلال أيام، موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024، إذ من المقرر صرفها خلال شهر يوليو الجاري، لكل العاملين في أعمال الامتحانات للثانوية العامة والدبلومات الفنية، تقديرا لجهودهم في مراقبة وتنظيم الامتحانات.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

وشددت وزارة التربية والتعليم في خطاب مرسل للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، على الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة امتحانات النقل للعاملين بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم صرف المكافأت بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة مباشرةً من موازنة العام المالي الحالي، 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2024 لازالت مستمرة في جميع المدارس حتى الـ20 من الشهر الجاري، إذ يواصل الطلاب امتحاناتهم في الواد المُضافة للمجموع، في جميع الشُعب «علمي علوم، علمي رياضة، أدبي».

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • بعد أداء اليمين للوزراء الجُدد.. ماذا ينتظر مجلس النواب الإثنين القادم؟
  • تقرير غربي يكشف عن سيناريو مرعب للحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • «الحلم اتحقق».. ماذا تمنى والد الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد؟
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»