رفضت النجمة ماجدة زكي بالأحتفال بفيلمها الجديد "سكر" تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، جراء الأحداث التي يمر بها من انتهاكات وقصف وإبادة جماعية والتي أدت لاستشهاد الآلاف من المدنيين.

 

وكشفت الفنانه ماجدة زكي في تصريحات صحفية، إنها لم تتمكن من الاحتفال بنجاح فيلمها سكر، نظرًا لأحداث غزة التي أوجعت القلوب جميعها، معبرة عن أمنياتها بأن تنتهي هذه المأساة، التي يعانيها الأشقاء في فلسطين في أقرب وقت ممكن.

 

وصرحت ماجدة عن سبب إقبالها على تقديم فيلم سكر، هو أن العمل تجربة جديدة ومختلفة في الشكل والمضمون والكوميديا التي يتم تقديمها.

 

وكشفت ماجدة زكي عن رسالة الفيلم وهدفه هو ما استشعرته من الجمهور الخليجي بالكامل العودة إلى اللغة العربية الفصحى في شكل كوميدى موسيقى راقى، مشيرة إلى أن هذا شجعها في قبول شخصية رتيبة، منذ قرأتها الورق.

 

وأردفت ماجدة: وجدت تركيبة غريبة ومثيرة في شخصية رتيبة وهي سيدة شريرة تخيف الأطفال، لكن في قلبها بعض الطيبة، وهى المرأة الطماعة لكن تتمتع ببعض الكرم، هذا بالإضافة إلى أن الفيلم به غنى ورقص.

 

كما قامت الفنانة ماجدة زكى بتوجيه الشكر للمخرج تامر مهدي، قائلة: سعيدة جدًا بمغامرته ومجازفته باختياري، خاصة وأن الشخصية في الأساس شريرة، والجميع يراني السيدة الطيبة، فهذه كانت مغامرة من المخرج تحسب له، كما أنه موهوب للغاية، ويوجه الممثل بكل شطارة وهدوء.

 

أحداث فيلم سكر 

 

استوحى "سكّر" قصته من رواية "Daddy Longest Legs" العالمية الشهيرة بـ "صاحب الظل الطويل"، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دار للأيتام ويتعاونون معًا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، في وقت يرسمون فيه أحلامًا وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

 

أبطال فيلم سكر

 

فيلم سكر يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة كلًا من ماجدة زكي، حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمه أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، محمد ثروت، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد؛ ويشارك في البطولة النجوم: ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن وآخرين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجدة زكي فيلم سكر

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائي

شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف، الذي أقيم عقب صلاة العشاء بمسجد العارف بالله سيدي عبد الرحيم القنائي، رضى الله عنه.

حضر الاحتفال اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد محمد صدقي الكومي المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة جنوب الوادى، والنائب العمدة مبارك عضو مجلس النواب، والنائب أحمد عبد الماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ، والدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الاوقاف، وفضيلة الشيخ تاج الدين ابو الوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، ولفيف من أهالي المحافظة.

قدم محافظ قنا، خلال الاحتفال التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والشعب المصري، ولأهالي محافظة قنا بصفة خاصة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكد على ضرورة الاقتداء بسنة نبينا الكريم وأن نستلهم من هذه الذكرى العطرة، القدوة الحسنة والقيم السامية في إرساء قيم الحق والعدل والعمل وبذل مزيد من الجهد والعطاء لاستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة لدولتنا المصرية العريقة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشًا وشعبًا وقيادة، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

بدأ الاحتفال، بتلاوة آيات من القرآن الكريم لفضيلة الشيخ عبد السلام إبراهيم محمد، ثم كلمة الأوقاف لفضيلة الشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف، التي أشار فيها إلى أن الاحتفال بمولد القائد والمعلم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يذكرنا بحقائق السيرة النبوية والرسالة المحمدية لكى نحيي سيرته العطرة فى جميع جوانب الحياه، كما تحدث عن فضل الصلاة على النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ فهى من أقرب القربات، وأعظم الطاعات، فمَن تمسّك بها فاز بالسعادة في الدنيا، وغُفر ذنبه في الآخرة، ثم تلاها كلمة الأزهر الشريف ألقاها فضيلة الشيخ محروس عمار مدير عام منطقة وعظ قنا، حيث نقل تهنئة فضيلة الإمام الأكثر شيخ الأزهر الشريف للحضور بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، واختتم الاحتفال بالابتهالات الدينية، التي أنشدها فضيلة الشيخ علاء أحمد محمود.

وعلى هامش الاحتفال كرم محافظ قنا، 4 من أوائل الدفعة الأولى من خريجى مركز إعداد محفظى القرآن الكريم التابع لوزارة الاوقاف، وقام بتسليمهم شهادات التقدير.

مقالات مشابهة

  • 47 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • عرض فيلمي «تاج» و«بيت الروبي» على منصة شاهد.. في هذا الموعد
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • عدد من القضاة يؤدون اليمين القانونية أمام فخامة الرئيس مهدي المشاط
  • رضوى الشربيني توجه الشكر لقناة سي بي سفرة لقبولها إنهاء التعاقد بينهما
  • تامر حبيب عن فيلم "رحلة 404": مبروك يا جامدين
  • محافظ قنا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد عبد الرحيم القنائي
  • محافظ قنا يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائي
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده