شارك المهندس محمد المنصوري، مدير برنامج الشيخ زايد للإسكان، في أعمال الدورة ال24 لاجتماع لجنة كبار مسؤولي الإسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي عقدت في العاصمة العمانية مسقط، وتمّ خلالها بحث مستجدات العمل الإسكاني المشترك.

ثمّن المهندس محمد المنصوري في كلمته، جهود الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تكللت بالعديد من الإنجازات النوعية، والتي كان لها دور رئيسي فيما وصل إليه خليجنا العربي من مكانة عالمية من التطور والنمو في قطاع الإسكان الذي يعد أولوية لقيادتنا الرشيدة، وركيزة أساسية للحياة الكريمة والاستقرار الاجتماعي.

وقال: «إن هذه اللقاءات تمثل فرصة ثمينة للتعاون والتبادل وتطوير استراتيجيات مشتركة من شأنها تعزيز جودة حياة مواطنينا وتعزيز التنمية المستدامة في دولنا، إذ يعد قطاع الإسكان من أهم القطاعات التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين، ونحن مطالبون بالبحث عن أفضل السبل لتلبية احتياجاتهم وتوفير بيئة معيشية آمنة وصحية».

على صعيد متصل، شاركت دائرة الإسكان بالشارقة في معرض «الأسبوع الإسكاني الخليجي الأول» في سلطنة عمان وذلك لاستعراض الجهود المبذولة للارتقاء بقطاع الإسكان في الإمارة وتجسيداً للجهود الرائدة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة للارتقاء بملف الإسكان الحكومي.

جاءت مشاركة الدائرة ضمن منصة تجمع الجهات المعنية بالإسكان في الدولة لتستعرض خلاله أبرز المنجزات التي حققتها مشاريع المجمعات السكنية والتي تميزت بتنوع واجهاتها الخارجية بما يلائم أذواق المجتمع ويتناسب مع احتياجات الأسر.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دول مجلس التعاون الخليجي

إقرأ أيضاً:

ليبيا تشارك في اجتماع الجمعية العامة لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية

شارك، صباح اليوم الاربعاء، وفد اللجنة الأولمبية الليبية في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية.

حضر هذا الاجتماع رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق و الأمين العام للجنة المهندس خالد الزنكولي .وتابع الاجتماع عددا من الشخصيات القيادية الرياضية من دول العالم أبرزهم توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية .

وافتتح الاجتماع السيد مصطفى بالرأف رئيس «AnocA» بحضور عدد 53 دولة إفريقية .

ونوقش في الاجتماع عدد من المواضيع التي تهم الرياضة الأولمبية في القارة الأفريقية والعالمية أبرزها الألعاب الأفريقية المقبلة والالعاب الشاطئية الأفريقية وآخر الاستعدادات لاولمبياد الشباب المقبل في داكار بالسنغال .

مقالات مشابهة

  • "الإسكان" تتفقد سير العمل بالمشروعات القومية بمدينة العبور الجديدة
  • وزير الإسكان المصري يشيد بعمق ومتانة العلاقات بين الإمارات ومصر
  • بدوي يحفز مسؤولي شركة بريتش بتروليوم البريطانية لتعظيم إنتاج الغاز وزيادة المخزون
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية ونظيره السعودي يبحثان سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية
  • «بدوي» يبحث مع مسؤولي شركة كابريكورن للطاقة زيادة إنتاج البترول والغاز
  • وزير الإسكان يبحث فرص التعاون المشترك مع سفيرة الإمارات
  • ليبيا تشارك في اجتماع الجمعية العامة لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية
  • وزير الإسكان يبحث مع سفيرة الإمارات فرص التعاون المشترك بين البلدين
  • سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بالتعاون الدولي لدعم الأمن والاستقرار
  • سلطنة عمان تشارك بالاجتماع الخليجي لمسؤولي حرس الحدود