قامت عناصر الأمن المدرسي، صباح يومه الاثنين، بتوقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، يعترض سبيل تلاميذ المدارس ويعرضهم للسرقة بالعنف بمراكش.

وحسب المعطيات المتوفرة، فان الموقوف تمت مطاردته من رجال الامن قبل ايقافه بين دوار الكدية وتجزئة مبروكة بجليز.

هذا، وتم إحالة المشتبه فيه على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بناء على تعليمات النيابة العامة بقصد تعميق البحث في المنسوب اليه.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعرض نادي السينما الأفريقية الفيلم التونسي "خلف الجبل" للمخرج محمد بن عطية، مجانا للجمهور، وذلك في السابعة من مساء السبت المقبل، الموافق 5 أكتوبر الجاري، بسينما الهناجر.

نادي السينما الأفريقية ينظمه مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، والنادي منصة سينمائية تعرض الأفلام الأفريقية المتميزة، والحاصلة من قبل على جوائز  بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ومهرجانات عالمية أخرى.

فيلم "وراء الجبل" او "خلف الجبل"، سيناريو وإخراج محمد بن عطية، ومن بطولة مجد مستورة، وليد بوشيوا، سامر بشارات، سلمي الزغيدي، حلمي الدريدي، أمال الكراي، رانيا العقربي، وتوزيع ماد سلوشن.

وتدور قصة فيلم "وراء الجبل" حول شخص يائس يطلق سراحه من سجن تونسي، حيث قضى 4 سنوات بسبب تخريبه للمكتب الذي كان يعمل فيه سابقًا، ويصبح مقتنعا فجأة أن بإمكانه أن يطير، ويصمم على تحدي شك عائلته في قدراته، بل ويحاول أن يثبت لابنه الصّغير ياسين أنه قادر على كسب التحدي.

فيلم "وراء الجبل" او "خلف الجبل" حصل على عدة جوائز في مهرجانات، ومنها: جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية خلال الدورة الثالثة عشرة، أما مخرج الفيلم محمد بن عطية فهو من مواليد عام ١٩٧٦ في تونس العاصمة، وأخرج خمسة أفلام قصيرة، وحاز على عدة جوائز في مهرجانات متعددة، حيث فاز فيلمه الطويل الأول "نحبك هادي" بجائزة أفضل عمل أول، وجائزة الدجب الفضي لأفضل ممثل في مهرجان برلين لنفس العام 2016، ثم تم اختيار فيلمه الطويل الثاني "ولدي" في قسم نصف شهر المخرجين بمهرجان كان 2018

مقالات مشابهة

  • استهدف طواقم الإسعاف.. القصف الإسرائيلي يوقف العمل بمستشفيات لبنانية
  • التنمر المدرسي
  • تقرير رسمي في المغرب يثير القلق.. هل يتنامى العنف الجنسي في الوسط المدرسي؟
  • موظف يتعرض للسرقة بالإكراه أثناء توجهه لقضاء سهرة حمراء بأكتوبر
  • تقرير رسمي بالمغرب يثير القلق.. هل يتنامى العنف الجنسي في الوسط المدرسي؟
  • درك العاصمة يوقف شخصا يقوم بالإعتداء والسرقة على المواطنين
  • إقبال الجالية المغربية يرفع أسعار العقارات بمراكش إلى مستويات خيالية
  • إصابة العشرات من التلاميذ في انقلاب حافلة مدرسية نواحي الرشيدية (صور)
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)