يعقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غداً، الثلاثاء، اجتماعاً بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة؛ لحصر جميع مخالفات البناء على الأراضي الزراعية، في نطاق مراكز ومدن المحافظة، ووضع أولويات الإزالة لتلك التعديات.

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح ملتقى السلامة والصحة المهنية بكلية العلوم.. صور محافظ كفر الشيخ يتابع انطلاق فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية.

. صور

يحضر الاجتماع عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور ناجح غريبة، وكيل وزارة الزراعة، ورؤساء المراكز والمدن وعدد من المسئولين المعنيين.

وطالب سكرتير عام محافظة كفر الشيخ، خلال خطاب أرسله لرؤساء المراكز والمدن، حضور الاجتماع شخصياً دون الإنابة، مع إحضار الحصر المطلوب موضحاً به التعدي ونوعه ومساحته وتبعية التعدي وبيانات المتعدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأراضى الزراعية البناء على الأراضي الزراعية التعدي على الاراضي الزراعية السكرتير العام للمحافظة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين جامعة كفر الشيخ رئيس جامعة كفر الشيخ سكرتير عام محافظة كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ مخالفات البناء نائب محافظ كفر الشيخ ملتقى السلامة والصحة المهنية محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضمن الموجة الـ 23.. إزالة تعديات على مساحة 1210 متر أراض زراعية وأملاك دولة بدمنهور

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك ضمن المرحلة الأولى للموجة ال 23 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت اليوم السبت 6 يوليو وتستمر حتى 26 يوليو الجاري.

وشددت محافظ البحيرة، على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

في سياق ذلك، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، برئاسة محمد كچك، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الري وقوات الأمن.

أسفرت الحملة عن: إزالة 5 حالات تعد على مساحة 910 أمتار، حيث تمكنت الحملة من إزالة 4 حالات تعد على مساحة 890 مترًا أملاك دولة تخص الري، كما تمت إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بنطاق قرية زاوية غزال على مساحة 20 مترًا، كما تمكنت الوحدة المحلية من إزالة حالة تعد بالبناء على مساحة 300 متر بنطاق مدينة دمنهور.

من جانبه، أكد رئيس المدينة، إنه لا تقاعس في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشيرا أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على ممتلكاتها.

مقالات مشابهة

  • ضمن الموجة الـ 23.. إزالة تعديات على مساحة 1210 متر أراض زراعية وأملاك دولة بدمنهور
  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • الدرة يرأس اجتماعا لمناقشة آلية التعاون بين وزارة النقل واللجنة الزراعية والسمكية العليا
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أولي اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • رئيس شركة صرف الإسكندرية يُشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية
  • كامل الوزير: تغيير مسار طريق «كفر الشيخ- دسوق» حفاظا على الأراضي الزراعية
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • محافظ قنا الجديد يُعلن حربًا على التعديات على الأراضي الزراعية فور وصوله